Ubisoft-Logo-1

في مقابلة مع وسائل الإعلام، تحدث المُخرج الإبداعي من يوبيسوفت Serge Hascoët، والذي يعمل كمُخرج إبداعي في الشركة منذ 16 عاماً، عن السرد القصصي بألعاب الشركة.

استناداً على أقواله، فإن شركة يوبيسوفت ستسعى إلى تقليل كمية القصص والسرد القصصي بألعابها القادمة، مع التركيز بصورة أكبر على جعل اللعبة يصنع “قصته الخاصة” (من خلال اللعب، بالطبع).

ألعاب مثل Far Cry و Assassins Creed مليئة بالقصص، وهذه هي الطريقة “السهلة” في صنع الألعاب وهم يُريدون تغيير ذلك!

لنرَ ما الذي تعتزمه يوبي سوفت وتنوي عليه في ألعابها القادمة.

شارك هذا المقال