في حديث آخر لكريستيان سفنسون لكن هذه المرة مع موقع Capcom Unity، تحدث نائب رئيس كابكوم الأمريكية للتخطيط الاستراتيجي و التطوير التجاري حول أسلوب حفظ تقدمك باللعبة الذي تم استخدامه في Resident Evil: The Mercenaries 3D، و قال أنه على الأرجح لن تشاهدوا هذا الأسلوب في أجزاء قادمة من السلسلة خصوصاً بعد الانتقادات الكثيرة التي تعرض لها.

 كما قال إن عدم قدرة اللعبة على إعادة الحفظ كان قراراً واعياً و الهدف منه الإبقاء على شعور الـArcade باللعبة، كما نفى وجود أي نوايا سيئة عند تطوير اللعبة، حيث يقول أن هناك من يعتقد بأن هذه مؤامرة على السلسلة، على العموم أظن من اشتكى من النظام سيكون فرح لأن فريق التطوير اعترف أنهم لن يستخدموه مجدداً.

شارك هذا المقال