واحدة من الألعاب التي كانت دون المستوى والتي تعرضت للكثير من الإنتقادات هذا العام كانت لعبة التصويب والتسلل Sniper Ghost Warrior 3 التي صدرت على الحاسب الشخصي واجهزة الجيل الحالي المنزلية من فريق التطوير البولندي CI Games.
رئيس فريق التطوير Marek Tymiñski من خلال تصريح جديد له أكد بأن أعضاء فريق التطوير تعلموا من هذه التجربة والتي أعطت المزيد من الخبرة لأعضاء الفريق لتطورهم لعمل الأفضل وإعترف بأن من الأخطاء التي تم إرتكابها هي الذهاب نحو العالم المفتوح.
العالم المفتوح ومحاولة تقليد الجودة والمحتويات التي تقدمها ألعاب الـAAA هو الخطأ الذي تطلب من الفريق المزيد من الوقت والجهد خاصة مع ميزانية التطوير المحدودة وفريق التطوير رأى بأنه بالتوجه للعالم المفتوح قد إبتعد عن المنتج الأقل تكلفة والذي كان من الممكن أن يقوم به بشكل رائع.
فريق التطوير يخطط الأن للعمل على لعبة تصويب تكتيكية أخرى ويرغب في جعلها أفضل من Sniper Ghost Warrior 3 والتجربة التي مر بها فريق التطوير قد قامت ببناء أساس قوي لتحقيق ذلك حسب رأي رئيس الفريق.