Shawn Elliott هو أحد الأسماء الأساسية التي عملت لدى Irrational Studio على لعبة المنظور الأول الشهيرة Bioshock: Infinite، هذه اللعبة التي ظلّت قيد التطوير لسنوات و سنوات و التي لم تحقق تطلعات و آمال 2K Games التجارية لينتهي بها المطاف نهاية مأساوية مع تفكيك الاستوديو، و ذلك رغم الإعجاب الكبير الذي حظيت به اللعبة، و للحق فإن Bioshock: Infinite كانت لعبة رائعة إلا أنها لم تصل إلى مستوى توقعاتنا الشخصية، و التي ناطحت السحاب آنذاك.
المصمم كان قد انتقل إلى Arkane Studio للعمل على لعبة Prey التي صدرت هذا العام و ها هو الآن يعود إلى شركة 2K Games من جديد للعمل كمصمم للقتال على مشروع جديد غير مُعلن من الشركة و ذلك لدى 2K Novato، الاستوديو الذي لم يحصل على اسم رسمي حتى الآن.
هل ستعود سلسلة بيوشوك من جديد مع هذا الاستوديو؟