final-fantasy-xv-royal-edition-feature-768x432

حققت لعبة الأدوار الحركية Final Fantasy XV من سكوير إينكس نجاحاً كبيراً على أجهزة هذا الجيل، و تمكنت من بيع 8.1 مليون نسخة. على أية حال، الرحلة للوصول إلى هذا الإنجاز كانت شاقة، و بدأت من إلغاء فاينل فانتسي فيرسس 13 بقيادة تتسويا نومورا، و تسليم إدارة المشروع لهاجيمي تاباتا، و بسبب ضيق الوقت بعد إعادة عملية التطوير، فإن العديد من أفكار كل من نومورا و تاباتا الأولية للمشروع لم ترى النور.

حسناً، واحدة من هذه الأفكار كما أكد تاباتا في لقاءٍ جديد على Polygon، كانت رغبته في جعل Final Fantasy XV لعبة جماعية عبر الشبكة:

خطتنا الأوّلية كانت أن نجعل لاعبين مختلفين يخوضون رحلة الطريق معاً عندما يتحكم كل لاعب بشخصية مستقلة. و لو نفذنا هذه الفكرة لأصبحت اللعبة لا نهائية. كان عليهم أن يعملوا لساعاتٍ و ساعات حتى تنتهي الرحلة، و لذلك حافظنا على مبدأ اللاعب الواحد.

فاينل فانتسي 15 متوفرة على البلايستيشن4، الإكس بوكس ون و الحاسب الشخصي.

شارك هذا المقال