inXile Entertainment هو أحد فرق التطوير التي استحوذت عليها شركة مايكروسوفت الأمريكية مؤخراً و ضمتها إلى جناح الاستوديوهات العالمية التي تملكها، و هم مطورو سلاسل مثل Wasteland.
عبر تقريرٍ جديدٍ من Eurogamer أكد ممثلٌ من الاستوديو أن تكلفة إنتاج الألعاب المتوسطة مثل نوعية ألعاب الاستوديو قد ارتفعت كثيراً في السنوات الأخيرة. في 2012 كان يكفي جمع 5 إلى 6 مليون لتحقيق ذلك، جزء من هذا المال كان يتم جمعه عن طريق كيكستارتر و الباقي عن طريق الوصول المبكر على Steam.
الأمور تغيرت كثيراً في الوقت الحالي و إنتاج الألعاب المتوسطة بات يكلف مبالغ تتراوح بين 15 و 20 مليون دولار. هذا المبلغ الذي كان يوماً ما كافياً لتطوير لعبة AAA من أضخم ما يكون.