27 أغسطس 2019 – أعلنت شركة لوجيتك اليوم عن تفاصيل تصفيات السباق الإلكتروني في الشرق الأوسط لتحديها العالمي تحدي لوجيتك جي Logitech G Challenge))؛ المقرر إقامته في دبي يومي 6 و 13 سبتمبر في فيرجن ميغاستور، في مول الإمارات.

وسيتنافس المتسابقون من خلال لعبة Project Cars 2؛ حيث سيقوم اللاعبون من جميع أنحاء المنطقة بالتنافس خلال حدثين “وايلد كارد” (6 سبتمبر و 13 سبتمبر) لتحقيق أسرع وقت ممكن وتربع أحد المراكز الثلاثة الأولى. وستقوم لوجيتيم بإرسال الفائز الأول للمنافسة في نهائيات تحدي جي العالمية في أوروبا، حيث سيتنافس مع أفضل المتسابقين حول العالم لفرصة الإنضمام إلى فريق مكلارين الإلكتروني للتسابق، بينما سيحصل الفائزون بالمركزين الثاني والثالث على أحدث معدات لوجيتك جي (Logitech G). التسجيل في التحدي مجاني ومفتوح لأي شخص يبلغ من العمر 16 عامًا أو أكثر: http://logt.ly/6180ENdCK

ويعد تحدي لوجيتك جي (Logitech G Challenge) مسابقة عالمية تجمع بين اللاعبين الذين يتنافسون ضد بعضهم البعض لتحديد من هو الأسرع؛ والذي سيواصل المنافسة ضد أفضل المتسابقين في جميع أنحاء العالم في مشروع ماكلارين شادو (McLaren Shadow Project) 2019. بعد ذلك ، سيتم منح الفائز في مشروع ماكلارين شادو موقعًا ضمن فريق ماكلارين شادو الرياضي الإلكتروني.

شارك هذا المقال