حققت لعبة “سوبر سماش بروس ألتميت” نجاحاً مذهلاً عند إطلاقها على منصة الننتندو سويتش في ديسمبر الماضي، فاللعبة قد حظيت بأضخم إطلاق لعنوان حصري في تاريخ السوق الأمريكي، متفوقة على Halo 3 التي بقيت محافظة على هذا الإنجاز لسنوات طويلة، كما تجاوزت المبيعات الكلية للعبة 14.7 مليون نسخة حتى نهاية شهر يونيو الماضي.
مُخرج اللعبة و الاسم الكبير في عالم الألعاب “ماساهيرو ساكوراي” أكّد أنه يمتلك قصة بذكريات مؤسفة حول هذه اللعبة، لقد كان تطوير لعبة سوبر سماش بروس لمنصة الننتندو سويتش هو المهمة الأخيرة التي كلفه بها رئيس الشركة الراحل ساتورو أيواتا، و الذي كان العقل المُدبر وراء الجهاز و فكرته عندما كان على قيد الحياة.
ساكوراي كان مخلصاً لهذه المهمة من قائده السابق و قد أكّد أنه وضع كل قدراته و قدّم كل ما يملك من أجل هذه اللعبة، و سيواصل العمل بجهد عليها مع المحتويات الإضافية القادمة.
Sakurai at Game Awards:
I'm sorry for bringing up this personal story at a time like this…but making Smash Bros on the Switch was the last mission the late Satoru Iwata gave to me….I've put my all into the game, and with more DLC I will continue to work hard. https://t.co/cH3SxcN05Y— Will (PushDustIn) (@PushDustIn) September 13, 2019