بالعام 2016 حصلنا على الجزء الثاني من لعبة التصويب Titanfall من تطوير إستديوهات Respawn Entertainment ورغم التقييمات العالية التي حصلت عليها اللعبة ولكنها لم تحقق نجاحا تجاريا قويا قتل السلسلة لحد كبير.
السبب الرئيسي خلف ذلك بكونها صدرت مابين مواعيد إصدار لعبة كول اوف ديوتي الجديدة وكذلك لعبة Battlefield 1 مما جعل اللاعبين يبتعدون عن شرائها، Drew McCoy المطور السابق بفريق التطوير أشار من خلال مقابلة جديدة بأن اللعب الجماعي هو المشكلة، هنالك عدد من العاب التصويب تسيطر على سوق اللعب الجماعي وأي لعبة ليست من تلك الألعاب لاتحقق نجاحا كبيرا فكل المراهقين يشترون تلك الألعاب بناء على طور اللعب الجماعي ويبدو أننا كنا ضحية ذلك.