ربما يكون مصطلح “مترويدفينيا” هو أكثر مصطلح يتكرر باستمرار بين المُطوّر المستقل و ألعابه و هو صنف الألعاب الأكثر تأثيرًا على المطورين المستقلين، التسمية تأتي من سلسلتي مترويد و كاسلفينيا، سلسلة مترويد من شركة ننتندو اليابانية كانت هي السباقة إلى ابتكار هذه الجنرا العريقة في عالم الألعاب و نحن موعودون بالحصول على أحدث إصداراتها Metroid Dread على الننتندو سويتش هذا العام. الصفحة الرسمية للعبة استعرضت تحسينات عديدة ستطرأ على نظام الخريطة فيها و هي كما يلي:
– Icon Highlight و تُتيح هذه الخاصية إظهار جميع الأيقونات المتشابهة على الخريطة في نفس الوقت.
– Marker : يُمكن للاعبين تحديد 6 مواقع مختلفة تثير اهتمامهم على الخريطة بعلامات خاصة ذات ألوان مختلفة، هذه العلامات ستظهر على الخريطة المصغرة أثناء اللعب.
– Zoom: خاصية التقريب التي تسمح بتقريب الصورة و تكبيرها لجزئية محددة من الخريطة.
– Hidden item hints: الأماكن اللامعة على الخريطة تُشير إلى احتمالية وجود أشياء مخفية فيها.
– Expand the minimap: بإمكان اللاعب توسيع عرض الخريطة المصغرة أثناء اللعب بضغطة زر من أجل رؤية أفضل دون أن يلجأ إلى فتح الخريطة الكاملة.
اللعبة تصدر في الثامن من أكتوبر القادم.