التوجه للسوق الرقمي بنسبة 100% يسير بخطى ثابته بمستقبل صناعة الألعاب، خلال السنتين الماضية باتت المبيعات الرقمية للألعاب تتجاوز مبيعات نسخة المتاجر مع زيادة واضحة جدا سنويا.
لعبة FIFA 22 هي مثال جيد لذلك، فبحسب حديث الإعلامي Christopher Dring مدير شبكة GamesIndustry فمبيعات بنسخة هذا العام من لعبة فيفا كانت بنسبة 77% مبيعات رقمية بأسبوع صدورها، خلال العامين الماضية كانت مبيعات نسخة المتاجر هي الأكثر ولكنه الأمور تغيرت بشكل سريع وخصوصا مع نسخة الـUltimate Edition التي توفرت بشكل رقمي فقط بمحاولة لشركات النشر لسرعة التوجه لهذا السوق الأكثر ربحية للشركات:
The FIFA digital revolution has come at such a pace. 2 years ago, most FIFA game sales were in a box. Now… FIFA 22's launch was 77% digital.
The Ultimate Edition being digital-only certainly played a part https://t.co/lObbPyOilg
— Christopher Dring (@Chris_Dring) October 22, 2021