تقنية Super Resolution من شركة AMD و التي تأتي من ضمن باقة تقنيات FidelityFX الرسومية من الشركة تعمل على تشغيل الألعاب بدقة عرض أقل من الحقيقية و رفع دقة الصورة عن طريق خوارزميات معالجة الصور دون الاعتماد على عتاد مخصص مثل الDLSS و إن كانت النتائج أقل جودة بطبيعة الحال.
لاحظنا أن التقنية حظيت بإقبالٍ واسع منذ توفرها و الآن نتوقع وصولها إلى عدد ضخم من الألعاب لأن المطورين سيتمكنون الآن من تدشينها في الألعاب التي تستعمل محرك التطوير آنريل 4 عن طريق وصلة إضافية (plug in) للإصدار 4.27 من المحرك. هذا يعني أن التقنية ستبدأ بالانتشار حتى بين المطورين المستقلين في الفترة القادمة.
Integrating #FidelityFX Super Resolution into your #UnrealEngine game is now even easier than before!
We're delighted to announce that our #FSR plugin for #UE4.27.1 is now live in the @UnrealEngine Marketplace.
You can get it there now:https://t.co/nqhxLZ3Smt
— AMD GPUOpen (@GPUOpen) November 23, 2021