Bloodborne من سوني للتسلية التفاعلية و فروم سوفتوير هي واحدة من أعظم ألعاب الجيل الماضي بالفعل، إلا أنها كانت تعاني من مشاكل في الأداء و بالتحديد في انتظام الإطارات (frame pacing) مما كان يتسبب بخشونة و عدم سلاسة في الحركة أثناء اللعب.
ربما لم يقم المطورون بتحسين أداء اللعبة لكن المعجبين في الموعد كالمعتاد و أحدهم قام بتحسين أداء اللعبة بالإضافة إلى التخلص من بعض المؤثرات غير المرغوب بها مثل ضبابية الحركة (motion blur). بالطبع لا يُمكن استخدام هذا التعديل إلا مع جهاز بلايستيشن4 مُخترَق.