تقرير: قرابة 60% من مبيعات الألعاب في السوق الأمريكي خلال 2021 كانت من المحتويات الإضافية والمشتريات!

توجّهت شركات النشر والتطوير في السنين الأخيرة إلى توفير المشتريات بجانب إصدار التوسعات كوسيلة للزيادة من الربحية من ألعابها وقد تزايدت نسبة المبيعات التي تشكّلها هذه المحتويات من مبيعات ألعاب الفيديو مع مرور الزمن وقد وصلت إلى نسبة عالية في السوق الأمريكي.

Mat Piscatella محلّل وكالة NPD ذكر بأنّ أحدث تقارير الوكالة وجدت بأنّ المحتويات الإضافية والمشتريات بالإضافة إلى الاشتراكات قد شكّلت نسبة قاربت 60% من مبيعات ألعاب الفيديو خلال العام 2021 في السوق الأمريكي.

https://twitter.com/MatPiscatella/status/1490711392449486851

شارك هذا المقال