أعلنت Activision عن بيعها لمليون اشتراك premium من خدمة Call of Duty: Elite خلال الأيام الستة الأولى من إطلاقها فقط، وأن أربعة ملايين شخص قاموا بالتسجيل إجمالاً، وبالمقارنة مع الخدمات الترفيهية الأخرى مثل Netflix وHulu Plus وXbox Live وغيرها، فهذه الخدمات وصلت إلى مليون اشتراك بعد سنة كاملة تقريباً من إطلاقها، وقدَّمت Activision إحصائيات أخرى حول الخدمة، حيث تم إنشاء 80,000 عشيرة (Clan)، ورفع 100,000 فيديو من صنع المشتركين، وأن الخدمة شهدت أكثر من ثلاث ملايين عملية تسجيل دخول يومياً.

السيد Bobby Kotick المدير التنفيذي لـ Activision Blizzard، صرَّح حيال ذلك قائلاً :

استجابة الجمهور لخدمة Call of Duty Elite فاقت توقعاتنا، ونود أن نشكر جميع لاعبي Call of Duty حول العالم لحماسهم الذي لم يسبق له مثيل.

عدد اللاعبين الذين قاموا بالتسجيل في Call of Duty Elite يوضِّح كيف أعادت هذه الخدمة تعريف الألعاب الاجتماعية ووضعت معياراً جديداً للترفيه التفاعلي.

وبدوره صرَّح السيد Eric Hirshberg، المدير التنفيذي لـ Activision Publishing :

الطلب على Call of Duty Elite عند الإطلاق كان كبيراً، لهذا لم تعمل الخدمة في الأيام الأولى كما توقع الجمهور. أود شخصياً أن أشكر جماهيرنا لصبرهم. فريقنا يعمل على مدار الساعة لجعل الخدمة ترتقي لحجم الطلب.

أنا سعيدٌ بإعلاني اليوم أن الخدمة تعمل باستقرار الآن ويمكن لأي شخص يرغب في تجربة Call of Duty Elite أن يفعل ذلك الآن. بسبب التحديات التي واجهناها عند الإطلاق، سنقوم بتقديم ثلاثين يوم إضافي مجاني لجميع مشتركي Call of Duty Elite premium.

Elite كانت قد صدرت في الثامن من نوفمبر مع إطلاق Modern Warfare 3، ومن المقرر إعادة إطلاقها مرة أخرى في الأول من ديسمبر.

شارك هذا المقال