حصلنا مؤخراً على الإعلان الرسمي عن بدء العمل على الجزء الجديد من سلسلة ألعاب The Witcher وأحد الأمور التي تتبادر إلى الأذهان عند الحديث عن ألعاب ضخمة بحجم The Witcher هي بيئة العمل والضغوطات التي يعاني منها المطوّرون والتي سمعنا عنها كثيراً في السنين الأخيرة.
Jason Slama المخرج خلف لعبة Gwent هو من سيعمل على إخراج الجزء الجديد وقد أكّد في تغريدة ردّ فيها على أحد المتابعين على تويتر بأنّ عملية التطوير لن تشمل الضغط على المطوّرين وظروف العمل السيئة، المشروع لا زال في مرحلة مبكّرة من عملية التطوير والفريق سيستخدم هذه المرّة محرّك التطوير Unreal Engine وسنعود للسماع عن المشروع في النصف الثاني من الجيل الحالي على الأغلب.
Never on my watch!
— Jason Slama (@SlamaTwoFlags) March 21, 2022