في مقابلة جديدة مع USA Today، تحدّث Aaryn Flynn عن لعبة الأر بي جي Dragon Age: Inquisition والصعوبات التي مرّت بها اللعبة في عملية التطوير مع استخدامهم لمحرّك التطوير Frostbite وقد ذكر Flynn بأنّ أكبر مشكلة في عملية التطوير كانت تطوير اللعبة لجيلين من الأجهزة المنزلية والحرص على عملها بشكل جيّد على كلا الجيلين.
Flynn ذكر بأنّ الحاجة للالتزام بهذه القيود كانت سبباً في تحطيم تطلّعات المطوّرين للمشروع فالفريق لم يملك الوقت ولا الكادر لضمان عمل اللعبة بشكل جيد على كلا الجيلين وتطبيق الأفكار المثيرة التي كانوا يملكونها للمشروع وقد ضرب المثال بلعبة The Witcher 3 حيث رأى بأنّ صدورها على جيل واحد عند الإطلاق سمح بتقديم تجربة يرى بأنّها أفضل من لعبتهم.