في لقاءٍ مع شبكة videogameschronicle، أكّد “آرون فلين” المدير العام لفريق التطوير Bioware سابقًا و الرئيس التنفيذي لـInflexion حاليًا أن ردود فعل اللاعبين في الغالب كانت عادلة تجاه مواقيت التطوير، إلا أن العديد من فرق التطوير بالغت في وعودها من ناحية ما يستطيعون تقديمه من محتوى في فترة زمنية محددة:
أعتقد أن اللاعبين في المجمل عادلون. إنهم يُريدون أن تكون الألعاب رائعة، وأن تكون مصقولة، وأن تحترم وقتهم.
أعتقد أن صناعتنا بالغت في الوعود وقصّرت في الإيفاء بما وعدت به في بعض الحالات. في الكثير من الأحيان ترى اللاعبين مُحبطين، ويعود هذا إلى أن استوديو قد حدد أهدافًا لا يُمكن له أن يفي بها. أتفهم ذلك وأرتبط به.
كما أكد فلين أنه لم يتفاجأ على الإطلاق بتأثير وباء COVID-19 على عملية تطوير الألعاب.