قائد استوديوهات Respawn Entertainment بشركة EA بات الأن المسؤول الأول لعنوان سلسلة العاب التصويب Battlefield بداية من اللعبة القادمة، من خلال مقابلة جديدة مع Zampella تحدث فيها عن مشاكل لعبة Battlefield 2042 وسبب مشاكلها وفشلها:
أعتقد أنهم ابتعدوا كثيرا عما يجعل اللعبة هي لعبة Battlefield، أردوا تجربة بعض الأشياء الجديدة وكانت لديهم طموحات كبيرة برفع عدد اللاعبين وغير ذلك ولكنهم لم يقضوا الوقت الكافي لجعل تلك الأمور مسلية، الفكرة لم تكن سيئة ولكن الطريقة التي عملوا بها وتنفيذ تطوير اللعبة لم يجعلهم قادرين على تقديم الأفكار بأفضل صورة ممكنة.
البناء الجديد لتطوير اللعبة القادمة سيجعلنا نضع أكثر من فريق تطوير سويا للمشروع، سنجلب أفضل المواهب لدينا ونعطيهم كل الوقت اللازم لتقديم شيء مذهل.