اليوم تم إعادة كشف لعبة Metal Gear Rising من تطوير فريق بلاتنيوم سنديوز الذي قدموا لنا العاب بايونيتا وفانقويش وغيرها من الألعاب، الكثير من علامات الإستفهام ظهرت على السطح  حساب كوجيما بتويتر وكذلك بودكاست Hideraji الذي إستضاف Yuji Korekado منتج اللعبة أجاب على الكثير منها:

قصة Metal Gear Rising تدور بعد عدة سنوات من أحداث الجزء الرابع ولكن اللعبة ليست جزء من سلسلة Metal Gear Solid ولا يمكن الإفصاح عن معلومات أكثر حاليا (من حساب كوجيما بتويتر)

ومن الحديث منتج اللعبة Yuji Korekado مع بودكاست Hideraji :

– لعبة رايزنق الأصلية بدأت بفكرة تقطيع الأشياء التي شاهدتموها من قبل ولكن وجدنا أن هذه الفكرة ليست كافية لتطوير لعبة كاملة  وفريق العمل وصل لمرحلة لم يستطع معرفة أساس اللعبة فيها وبتلك الفترة وجد كوجيما بأن اللعبة لايمكن إكمالها ولكن فريق العمل أصر على إكمال المشروع وبالنهاية تم إلغائه بالكامل، وبذلك الوقت كنا قد عملنا على الكثير من الأشياء مثل التصاميم والقصة وإلتقاط صور الاجسام (motion capture)

– بعد ذلك علم كوجيما بأن أعضاء فريق Platinum Games قد جاؤوا لزيارة فريق التطوير وأبدوا أسفهم لعدم إكمال المشروع وحماس كبير لإستكماله، فريق Platinum Games أخذوا فكرة التقطيع الأصلية وقرروا أن يجعلوها مسلية جدا داخل اللعبة.

– تم تغيير أسم اللعبة لانها مختلفة جدا عن سلسلة ميتل جير سوليد الأصلية، هذه اللعبة هي لعبة ميتل جير جديدة (سلسلة جانبية جديدة)، هيديكي كاميا مخرج لعبة بايونيتا لن يعمل على المشروع وسيتم الكشف عن أسم مخرج اللعبة لاحقا، مع بداية العمل على المشروع آراد فريق كوجيما أن يستكملوا القصة الأصلية للعبة ولكن بعد وصول النص لفريق بلانتيوم قرروا إعادة كتابة القصة بشكل مختلف تماما.

شارك هذا المقال