كشف الرئيس التنفيذي لشركة سيجا اليوم، السيد Haruki Satomi أن في مرحلة ما بعد تأجيل مشروع Hyenas الجماعي، سيعود استوديو Creative Assembly للتركيز على الألعاب الاستراتيجية التي عرف بها. حيث قال أن الاستوديو لديه الخبرة في هذا النوع من الألعاب أكثر من أي شيء، ولم يستطع التحول بشكل ناجح لتطوير لعبة تصويب جماعية.
“يتمتع كل استوديو بنقاط القوة والضعف الخاصة به، لكن الرياح المواتية في أوائل فترة كوفيد-19، إلى جانب الأداء القوي لكل عنوان، دفعتنا إلى اعتماد استراتيجية التسريع بشكل أكبر، حتى في المناطق التي لم تجرب فيها تلك الاستوديوهات حتى الآن لمزيد من النمو”
“بكل بساطة، استوديو Creative Assembly كان جيدًا في الألعاب الفردية من نوع RTS، لكنه قبل التحدي المتمثل في تطوير HYENAS، وهي لعبة تصويب جماعية عبر الانترنت.
“ومع ذلك، على الرغم من أن اللعبة نفسها كانت جيدة، فقد قررنا إلغاء تطوير HYENAS لأننا لم نعتقد أنها ستصل إلى جودة ترضي مستخدمينا عندما فكرنا فيما إذا كان بإمكاننا حقًا تشغيل هذه اللعبة كلعبة تنافسية عبر الإنترنت لفترة طويلة”