بعد Xbox Developer Direct، نشرت Bethesda على مدونتها نقاشًا ومعلومات حول Indiana Jones And The Great Circle مع مسؤولة الرسوم المتحركة Rebecca Elfstrm Hiden، التي سلطت الضوء على سبب كون هذا الفريق اختيارًا رائعًا للمشروع حسب رأيها، إذ قالت:
“لدينا أفكار كبيرة ومجنونة في بعض الأحيان تبدو مجنونة على الورق، لكنها تتوافق بشكل جيد مع العلامة التي نتعامل معها (تقصد إنديانا جونز).”
وأضافت أن Indiana Jones وMachineGames هما قطعتان من نفس الأحجية. وهذا ما جعل الفريق متحمسًا للعبة وسمح له بغمر المشروع بالحب وصب كل مجهوداته المضنية لجعله في أفضل صورة ممكنة. حيث قالت Rebecca Elfstrm Hiden (رئيسة التحريك والرسوم المتحركة) أيضًا:
“لقد اجتمع حمضنا النووي وأركان إنديانا جونز معًا بشكل تلقائي.”
تحدث مدير اللعبة Jerk Gustafsson عن وجهة نظره الخاصة حول المشروع، موضحًا أن معظم مطوري MachineGames نشأوا وهم يشاهدون Indy ووقعوا في حب أفلامه وشخصيته.
ولكنه أوضح أن اللعبة هي مشروع موجه حتى لهؤلاء الذين لم يعرفوا الأفلام والشخصية، وهذا هو بالضبط سبب اهتمام الفريق بتكريم إرثه وتقديم رؤيتهم المخلصة من خلال أول مشروع جديد لهم منذ عام 2019.