في مقابلة جديدة مع أعضاء فريق التطوير Don’t Nod، تمّ الحديث عن أحدث مشاريع الفريق Banishers: Ghosts of New Eden والذي صدر مؤخراً وحظي باستقبال إعلامي جيد ومن خلال المقابلة تعرّفنا على بعض المعلومات التي تخص المشروع.
فترة التطوير تراوحت ما بين 4 إلى 5 سنوات منذ أن طرأت على فريق التطوير فكرة اللعبة والفريق يصنّفها على أنّها لعبة AA وليس AAA بمعنى أنّها ليست لعبة ضخمة ذات ميزانية تطوير عالية وإنما لعبة متوسطة الحجم وحجم خريطة اللعبة الضخم نسبياً هو أمر حققه الفريق نتيجةً لشغفه تجاه المشروع كما أنّ الفريق أدرك حاجة هذا المشروع إلى العالم المفتوح عوضاً عن تقديم تجربة خطية مثل ألعاب الفريق السابقة.