في مقابلة جديدة مع Tobias Stolz-Zwilling مدير العلاقات العامة في فريق التطوير Warhorse Studios الذي أعلن مؤخراً عن الجزء الثاني من لعبة الأكشن والأر بي جي Kingdom Come Deliverance 2، تمّ الحديث عن سبب اختيار محرّك التطوير CryEngine مجدداً لتطوير الجزء الثاني.
الفريق يملك مختلف الموارد والبنية التحتية اللازمة لتطوير الجزء الثاني في المحرّك ولهذا تمّ اختياره مجدداً وقد أشار Tobias إلى أنّ هذه النسخة من المحرّك معدّلة بشكل كبير جداً لدرجة أنّ البعض قد لا يعتبرها نسخة من محرك CryEngine والفريق سعيد جداً بهذه النسخة التي تملك كل ما يحتاجه الفريق كما أنّها ساعدته على تقديم مستوى تقني ممتاز للعبته.