يقول فريق Bloober أن النسخة الجديدة القادمة من لعبة Silent Hill 2 لن تُجري الكثير من التغييرات على القصة، على الرغم من أنه نظرًا للمدة التي مرت منذ ظهور اللعبة الأصلية، لكن العكس تمامًا سيكون وضع الجيم بلاي، حيث يعد المطور بإحداث الكثير من التغييرات المؤثرة على اللعبة، وأن تكون أكثر طموحًا مع التغييرات التي تجريها. لمواكبة إعلان تاريخ إصدارها الأخير وعرض أسلوب اللعب الموسع، شارك Bloober Team والناشر Konami المزيد من التفاصيل الجديدة حول Silent Hill 2 في منشور على مدونة PlayStation، وناقشا بعض العناصر الجديدة التي تمت إضافتها في النسخة الجديدة.

في قسم القتال، على سبيل المثال، على الرغم من أن بطل الرواية جيمس ليس مقاتلًا ماهرًا تمامًا وبالتالي ليس لديه سوى كم محدود من الأساليب القتالية والحركات المتاحة، إلا أن النسخة الجديدة ستحتوي على إجراءات إضافية يمكن للاعبين اتخاذها أثناء القتال.

يقول المدير الإبداعي ماتيوس لينارت: “تم تصميم القتال في هذا الإصدار الجديد للسماح بمجموعة واسعة من الأساليب – تم توسيع ترسانة حركات اللاعب، مع الحفاظ أيضًا على شعور اللعب كرجل عادي عديم الخبرة”.

بالإضافة إلى جيمس، سيكون لدى الأعداء الذين يواجههم أيضًا هجمات ورسوم تحريكية جديدة تم إنشاؤها من الصفر من أجل النسخة الجديدة.

“إن منح جيمس المزيد من الفرص أدى إلى تغييرات في كيفية قتال الأعداء الذين يواجههم أيضًا.

“لا يزال يتعين عليه التعامل مع خصوم مألوفين من اللعبة الأصلية، لكن اللاعبين العائدين سيلاحظون كيف تم تجسيد تحركاتهم وهجماتهم من أجل جعلهم أكثر تميزًا ولا يمكن التنبؤ بهم في سيناريوهات القتال”.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للاعبين أن يتوقعوا تغييرات مماثلة مع الألغاز أيضًا، ليس فقط مع تغيير الألغاز القديمة، ولكن أيضًا تقديم ألغاز جديدة. ومع ذلك، بالنسبة لفريق Bloober، كان التركيز هو الحفاظ على جوهر اللعبة الأصلية في هذا المجال على وجه الخصوص، نظرًا لمدى أهمية الألغاز في التجربة.

“لقد أولينا اهتمامًا كبيرًا للبناء على ذكرى لعبة Silent Hill 2 الأصلية من خلال تحريف وإرباك توقعات اللاعب في بعض الأحيان فيما يتعلق بحلول ألغاز معينة، في نوع من الإشادة بالإبداع والمرح في اللعبة الأصلية”

سيتم إصدار Silent Hill 2 في 8 أكتوبر على PS5 والكمبيوتر الشخصي.

شارك هذا المقال