ناقشت شركة كابكوم تسعير ألعابها بعد إطلاق Dragon’s Dogma 2 بسعر 70 دولارًا في 22 مارس، وهو سعر اعتمده العديد من الناشرين. اللعبة باعت أكثر من 2.5 مليون نسخة في شهرها الأول وتجاوزت 3 ملايين بنهاية مايو.
في جلسة مع المستثمرين، أفادت Capcom أن اللعبة حققت استقبالًا معتدلًا وبيعت 2.6 مليون نسخة بحلول نهاية مارس 2024. ستحدد الشركة أسعار الألعاب المستقبلية بناءً على استجابة المستخدمين وتكاليف التطوير.
رئيس Capcom يرى أن الأسعار يجب أن ترتفع لتعكس تكاليف التطوير المتزايدة.
ما رأيك في تصريحاته؟