كشفت كونامي عن بعض تفاصيل أسلوب اللعب والتخصيص في لعبة Metal Gear Solid Delta: Snake Eater في حلقة أولى ضم نسلسلة لكواليس التطوير وحديث مع المطورين في كونامي.
فريق التطوير ظهر في هيئة الشغوف بالمشروع، وقدم معلومات قيمة عن أسلوب اللعب، من ضمنها معلومات عن ما تم إضافته من مظاهر وآليات لعب مثل أسلوب التخفي الذي بات أكثر عمق من خلال نظام الـCamouflag أو الاندماج مع المحيط من خلال تخصيص ألوان الملابس، ولكن إحدى المعلومات المثيرة التي كشف عنها فريق التطوير كانت حول جراح شخصية Naked Snake، والتي ستبقي ظاهرة على جسده في هيئة ندوب بعد شفائه منها لتبقى تذكرة لما مر به اللاعب وتعطي شعورًا أكثر بالواقعية.
ما رأيكم في هذه التفصيلة؟