خلال مقابلة جديدة مع Carrie Patel مخرجة لعبة الأر بي جي Avowed، ذكرت Patel بأنّ فريق التطوير Obsidian Entertainment كان يخطّط لتقديم طور لعب تعاوني بادئ الأمر ولكنّ الفريق قرّر إلغاء الفكرة لرغبته بالتركيز على قوة طور اللعب الفردي وخيارات القصص وأثرها على الأحداث.
تقديم تجرب لعب جماعي في اللعبة يعني بأنّ هذا العامل يجب أخذه في عين الاعتبار عند تصميم المهمات ومحتوى القصة وهو أمر لم يره فريق التطوير مجدياً ولهذا قرّر التركيز على نقاط قوته، اللعبة مخططة للإصدار هذا العام على الحاسب الشخصي، الإكس بوكس سيريس والجيم باس.