كشف رئيس استوديو لاريان ومخرج لعبة Baldur’s Gate 3، السيد “سوين فينكي” في حديث صحفي أن الفوز بالجوائز بدأ يصبح مزعجًا مع كثرتها مع اللعبة، والتي كانت اللعبة الوحيدة التي حصدت كل الجوائز الكبرة العالمية للقب لعبة السنة.

حيث كان تغيب أهم المطورين عن الفريق لمدة طويلة شيئًا مزعجًا ويعكر صفو عملية التطوير والتحسين على اللعبة، والتي كانت وقتها لم تصدر على Xbox بعد، فكان الفريق يحتاج للتركيز على التطوير وعدم الانشغال بحضور مراسم التتويج العديدة، وكان القرار للتعامل مع هذا الوضع هو إرسال مجموعة مختلفة من المطورين في كل مرة يتوج فيها الفريق بجائزة.

ما رأيكم في هذا القرار؟

شارك هذا المقال