تحدث مخرج لعبة Phantom Blade 0 في إحدى اللقاءات الصحفية خلال حدث Summer Game Fest عن نوعية التجربة التي تقدمها اللعبة للاعبيها، حيث شدد أنها ليست لعبة شبيهة بألعاب السولز، من حيث الصعوبة بالذات، أكد أن رصيد استوديو Fromsoftware عند اللاعبين يسمح لهم بتقديم ألعاب صعبة لدرجات كبيرة.
وأضاف:
“نحن استوديو جديد، ولا نريد أن نغضب اللاعبين مننا منذ البداية، ولهذا اخترنا أن نقدم أسلوب لعب مناسب لشريحة أوسع، مع تقديم خيارات الصعوبة كشيء جانبي”
ما رأيكم في هذه الاستراتيجية؟