اللاعبون غاضبون من القيود على الإنجازات في Flinclock: The Siege of Dawn

كان استقبال لعبة الأكشن أر بي جي Flintlock: The Siege of Dawn متفاوتاً عند إطلاقها مؤخراً على الحاسب الشخصي وأجهزة الجيل الحالي المنزلية مع امتداح اللاعبين لبعض الجوانب وانتقادهم لجوانب أخرى وخاصةً الجانب التقني.

أحد الجوانب الأخرى التي أثارت غضب اللاعبين هي القيود المتعلقة بالإنجازات بناءً على الصعوبة التي يختارها اللاعب وبينما تقوم العديد من الألعاب بتخصيص بعض الإنجازات بشكل حصري لأطوار الصعوبة الأعلى، Flintlock: The Siege of Dawn تمنع اللاعبين من الحصول على أي إنجاز في حال اختيار طور الصعوبة Story وهو أسهل الأطوار التي تقدّمها.

اللاعبون انتقدوا فريق التطوير على هذا الخيار فلا مانع من تقديم إنجازات حصرية لأطوار الصعوبة الأعلى ولكنّ تقييدها بالكامل لأنّ اللاعب اختار صعوبة وفّرها الفريق هو أمر غير منطقي، حلّ هذه المشكلة بسيط في الغالب والقرار يعود لفريق التطوير.

شارك هذا المقال