تحدث رئيس إنتاج لعبة أساسنز كريد شادوز، Karl Onnée إلى موقع Gamesindustry.biz وقال في لقائه أن اللعبة استغرقت مدة تطوير تصل إلأى 4 سنوات، وذلك لأن المطورين في يوبي سوفت كيوبك أرادوا أن يكون تمثيل اليابان الإقطاعية في اللعبة دقيق وواقعي بشكل كبير، وذلك لأن الانتظار كان طويلًا للجزء الذي سيأتي من السلسلة ويتضمن تمثيلًا لهذه الحقبة التاريخية الرائعة.

يأتي هذا التصريح في ظل الانتقادات التي شهدتها اللعبة في اليابان على وجه الخصوص، بسبب الجدل المثار حول شخصية ياسكي.

 

شارك هذا المقال