Konami: تغييرات أسلوب اللعب في Metal Gear Solid Delta: Snake Eater ستمنع من الشعور بكونها تجربة قديمة

خلال مقابلة جديدة مع Noriaki Okamura منتج سلسلة ألعاب Metal Gear Solid، تحدّث Okamura عن التغييرات التي يقدّمها ريميك Metal Gear Solid Delta: Snake Eater عن النسخة الأصلية من الجزء الثالث.

Okamura ذكر بأنّ فريق التطوير كان حريصاً على الإبقاء على الشعور الذي تقدّمه سلسلة ألعاب Metal Gear Solid مع ضمان التغييرات على أنظمة اللعب بعدم شعور اللاعب بكونه يلعب تجربة قديمة عفا عليها الزمن كما أنّ بعض عناصر اللعب القديمة ليست متوافقة مع المظهر والرسومات الحديثة التي يقدّمها الريميك.

اللعبة مخططة للإصدار هذا العام على الحاسب الشخصي وأجهزة مايكروسوفت وسوني المنزلية ولكن مع عدم حصولنا على أي موعد محدّد حتى الأن فسيتم تأجيلها على الأغلب إلى العام المقبل.

شارك هذا المقال