EA تتوقع نجاحاً ضخما من Dragon Age: The Veilguard

كشف المدير الإبداعي لمشروع Dragon Age: The Veilguard جون إبلر خلال لقاء صحفي أجراه مؤخرًا بمناسبة إطلاق لعبة Dragon Age: The Veilguard أن اللعبة تم إعادة العمل عليها مرتين خلال السنوات الماضية، وذلك لأن الخطة كانت في البداية أن تكون اللعبة عنوانًا خدميًا جماعيًا عبر الشبكة من نوع MMO، وهو السيناريو الذي رفضه بايووير وحارب لأجل أن يعود للعمل على لعبة فردية ضخمة كما عهده جمهوره.

اللعبة تم إعادة هيكلة فريقها مرة أخرى في منتصف عملية التطوير، ووقتها حصلت على مخرجها الجديد، وخروجها بهذا المستوى التقني هو أمر إعجازي في نظر إبلر حيث عانت اللعبة من مشاكل عدة في مرحلة تطويرها، وكان من المتوقع أن ينهار الاستوديو ولكنه تماسك وأكمل عملية التطوير حتى نهايتها.

شارك هذا المقال