مخرج Overwatch 2 يعترف بأنّها لم تتطوّر بالقدر المطلوب عن الجزء الأول و Marvel Rivals تضع الكثير من الضغط على فريقه!

خلال مقابلة جديدة مع Aaron Keller مخرج لعبة التصويب الجماعية Overwatch 2، تمّ الحديث عن الضغط الذي وُضع على فريق التطوير من قبل اللعبة المنافسة Marvel Rivals والشعبية الكبيرة التي تحظى بها حالياً.

Keller ذكر بأنّه قد كان هنالك ضغط داخلي بالفعل على فريق التطوير لتحسين التجربة وجعلها أعمق وهو يشعر عن النظر إلى الجزء الثاني بأنّ هنالك أموراً ناقصة وأنّ اللعبة لم تتطوّر بالشكل المطلوب عن الجزء الأول.

شارك هذا المقال