كلهم ممتازين، حتى فرانتك فيلدز رهيبة يا علي ( الشعور بالخطر زي الأجزاء القديمة! + موسيقى رائعة + ربط رائع بين الإعصار و اشتعال الحرائق في السافانا بالمرحلة الي وراها! )
لكن كانون كانيون قصيرة جداً
العالم الخامس مش عاجبني كثير زي العوالم الي قبله لحد الان، مستوى الصعوبة فيه رجع ممتاز مثل ريترنز، لكن ما فيه أتموسفير العوالم الي قبله، و الألحان الي فيه نص نص ( على الأقل بأول 3 مراحل )
الأوست أعطى اللعبة أتموسفير لا يُوصَف، الكلمات ما تقدر تعبر عن الشعور الي يجيك و انت تلعب مرحلة في تروبيكال فريز، قشعريرة
فيه مراحل أولريدي عدتها أكثر من 5-10 مرات بس علشان الأجواء الساحرة و الموسيقى الخُرافية، و كمية التفاصيل في المراحل مهوّلة، أول مرة ألعب لعبة بلاتفورم بكل هالتفاصيل المُرعبة، ريترو هنا جابوا مستوى EAD طوكيو
بس بيني و بينك، تمنيت لو اللعبة أصعب شوي! على الأقل بالجزئية الي لعبتها، أظن ريترنز كانت أصعب.
يااااااه .. ديفد وايز اثبت انه الافضل بمجال البلاتفورمرز فيما يتعلق الاوستات .. الاوست الاول اللي تبع جبال الالب ... ياخي بدون مبالغة تحس المرحلة مبنية على الموسيقى مو العكس من قوة اتقانها !
لووول لا تحاول الزعماء نقطة ضعف دائمة و أبدية في ألعاب ماريو
بسألك اللعبة فيها مراحل متنوعة غير ثيم الغابة و الماء و الجليد والصحراء الخ ؟ فيه مراحل بأفكار مبتكرة مختلفة ؟
هذا الملحن أحد أكثر الملحنين تميزاً في خلق أجوائه الخاصة، من أول لحظة تسمع فيها موسيقاه تعرفها فوراً، لديه أسلوب خاص بالإيقاع و الآلات الموسيقية
بالنسبة لي دونكي كونج ليس لها طعم بدون ديفد وايز، كما هي فاينل فانتسي بدون نوبو ويماتسو.
كل شيء فيها رائع
الاغنية
حركة اللحاق بالحشرة والـ(&)
ظهور الشخصيات
اللحظات السبويلرية
ضحكة البلاك بيرد والمواجهة مع لوفي الي ما اعرف وضعها سبويلر ولا... ::
واهم شيء الأزياء وخصوصا نامي وروبن :heart_eyes::heart_eyes:
ياخي .. ميديا موليكيول مين و الناس نايمين، المسألة ما هي مسألة أفكار أو حتى تصميم مراحل بس، ياخي .. ألعاب طوكيو .. كل همسة و لمسة فيها مدروسة و مصقولة، صدقني الفريق يغرد خارج السرب تماماً بكل أمانة، لما تمسك لعبة من تيم طوكيو تحس نفسك ماسك مُنتج كامل و الكمال لله