ههههههه ليش خليتني هيتر كوجيما ، احب العاب كوجيما ترى مجس ١ و ٣ من اعظم ما لعبت ، فانتوم بين لعبه صلبة جدا على مستوى الجيمبلاي ..
هو انا صح ما عجبني استعراض ديث ستراندينج الاخير ، سينمائيا ماعندي شك بنشوف تجربة ممتازة بس على مستوى الجيمبلاي الي شفته لعبه مش مصقولة بعكس ما تعودنا من كوجيما ..
عاد فيه اشياء كثيرة لسه ما نعرف عنها ، عشان كذا هذا طبعا مو حكم نهائي مني ! بالعكس لازلت مترقبها !
عندك عدد إعجابات مثالي، بس حبيت أقول هالشيء. خارج كذا عبد الله المنافس الوحيد حقي على مواضيع ال100 مشاهدة، يعني فهو سالفة التفاعل إيا الأعضاء شوي غريبة. تقدر تجادل بحاجات معينة بس لسا مالها قيمة يعني. أنا مو أكثر عضو الناس تحبه و لسا أحصل تفاعل كويس حتى لو الشيء يتضمن إن ماحد يقرأ الموضوع إلا ضيعت وقت من حياتي أكتبه.
هو ودي أشرح أكثر بس أخاف أحد يقول حرق فبحط فهمي هنا وأترك الخيار لك للقراءة:
فيه مشكلتين مع الستاند نوع الحياة والقدرة على التحكم. جيورنو الريدي يقدر يستشعر الحياة من الوقت الذي يعدل عليها، مثلًا مع برونو لو مات بحادث يقدر يعرف جيورنو بذلك من فقط تحويل سنه إلى ذبابة، وفيه نقطة تفيد أن أي شئ يعدله مرتبط تواصليًا مع الأصل، يعني يقدر يحدد الموقع من الحياة التي خلقها لأنها مرتبطة روحيًا بالكائن.
"مشكلة توغاشي انه يقوم بوضع قدرات نين مناسبة لسير و تقدم القصة .. عكس اراكي الذي يعطي لنفسه الحرية في ابتكار قدرات عجيبة .. يعني القدرات في هانتر وسيلة و ليست غاية بحد ذاتها .. و هذا يفسر قلة القتالات فيه."
هذه كانت ولا تزال ميزة توغاشي هانتر وتغريده عن السرب، هانتر بالنسبة لي سبب لإيماني بالجنرا وأنها ممكن تكون مميزة وحتى أعمق مما هي عليه.
احب اقول اني ماعرف ايش السالفة