بالنيابة عن @Dark_N11
تم رصد لعبة As Dusk Falls (اللي مملوكة لمايكرو سوفت ) بانها قادمة للبلاي ستيشن
المثير للاهتمام هو كلام شينوبي انها مو اللعبة الوحيدة
اي لعبة اكشن تعتمد على فكرة كومبو سترينج كثيرة او dial up combos فيها مشكلة كبيرة
وهي انك لما تحارب عدو قوي او زعيم بتشوف نفسك بشكل مستمر تضرب ضربتين او ثلاث ضربات بحد اقصى بعدها بتضطر تسوي دودج لتهرب من هجمته
وبكذا بترجع تبدا الكومبو سترينج من اول هجمة و بيهاجموك الاعداء وكرر العملية مرة ثانية...
انا اقصد ذي الالعاب تحديدا
لانهم من الاخر العاب اكشن ماتحتاج مسمى خاص فيها
نص مسميات الالعاب بولشيت اصلا
سبب كلامي هو أنه فيه كم لعبة تقدم لي نفس اللي تقدمه الالعاب اللي فوق بس لسبب من الأسباب مايعتبرون هاك اند سلاش مع اني حرفيا لما لعبتهم طبقت نفس الدروس اللي تعلمتها بالملي وضبطت معي بشكل...
دائما تسمع لعبة يندمح فيها نظامها القتالي بانه "عميق"
بس لما تفكر في الجملة ذي فايش هو العمق اصلا ؟
وايش اللي يخلي لعبة عميقة بنظامها ؟
ذي وحده من افكار ماقبل النوم
خليط من العاب السولز واساسن كريد وشبح تسوشيما
حركات اللور حق السولز والسراويل موجودة
المهام الجانبية قريبة من العاب يوبي سوفت
خيارات اداء وجودة
مستويات صعوبة
خيارات رومنسية للناشفين
اصدار بالربع الاول من العام القادم
العاب كثيرة حاليا الفرق بين نورمل وهارد
ان بس الهارد تموت بضربتين وسنة على ماتقتل اعدائك بس النورمل تموت بست وبسهولة تقتل اعدائك
ومافي فرق غير ذا واللي هو شيء ممل صراحة ومايعطني دافع ابدل المستويات او ارجع للعبة بمستوى اصعب
عشان اوضح قصدي اكثر
باحط شوية امثلة على العاب سوت مستويات صعوبة ممتازة...