شيطون
Bronze Iron Fist
العاب كثيرة حاليا الفرق بين نورمل وهارد
ان بس الهارد تموت بضربتين وسنة على ماتقتل اعدائك بس النورمل تموت بست وبسهولة تقتل اعدائك
ومافي فرق غير ذا واللي هو شيء ممل صراحة ومايعطني دافع ابدل المستويات او ارجع للعبة بمستوى اصعب
عشان اوضح قصدي اكثر
باحط شوية امثلة على العاب سوت مستويات صعوبة ممتازة بافكار حلوة غير ان الاعداء بس يصيرون اقوياء (بعضهم يقوي الاعداء بس يضيف افكار ثانية حلوة)
العاب ريزدنت ايفل الكلاسيكية عامة
كلها معتمدة على فكرة البقاء وادارة الموارد وبالهارد الذخاير رح تكون اقل واجباري وتصرف مواردك بحكمة اكثر دام مافي دلع المستويات السهله
على ال DMD الزعماء بيكسبون حركات اكثر ويصيرون اسرع واكثر عدائية
الاعداء العادين تزيد عدائيتهم وسرعة هجماتهم بس الاهم عندهم تحول
واللي مايتفعل الا لما تقتل بعضهم وكذا اجباري تلعب بطرق استراتجية اكثر مثل انك تجمع الاعداء بنقطة وحدة وتقتلهم بال DT explosion
او تخفف هيلث كل عدو وتتركه لين اول مايتحولون يكون عندهم هيلث قليل اصلا فمارح تتعب معاهم (الشيء اللي خربوه في الرابع والخامس وسبب ليش افضلDMD الثالث عليهم)
برضه التحول مارح يخليك ترفع الاعداء في الهواء بسهولة فسالفة انك تعلقهم بمليون كومبو بالهواء مارح تتسوى بسهولة
الرادر بالمستوى السهل كان غش صريح
بالهارد مارح يكون معك واجباري تراقب الاعداء صح عشان تتسلل بامان
بما انها طازة ولو اني باقي مالعبت المستويات الثانية
بس فكرة ان المستوى الصعب مارح يحسب لك الدامج الا لما تكون على الريثم مرة مثيرة للاهتمام دام الريثم هو اساس اللعبة
ببداية اللعبة بتعلمك على الويتش اوف تايم اللي هو اساس دفاعك وتحس بعض الاعداء مبنين على ذي القدرة
طيب ايش يسوي المستوى الاصعب ؟ يشيل منك القدرة ذي وهنا اجباري تمستر كل القدرات الثانية وتستفيد من خصائص الاسلحة ضد بعض الاعداء اللي كنت تتوقع ان الويتش تايم اساس مواجتهم
وبتستوعب ان بالحقيقة اللعبة مو مبنية على الويتش تايم بس انت كنت تحسبها كذا (ولذا السبب ماعندي تقدير كبير لذي القدرة عكس الميكانيكس الثانية)
وذا الشيء برضه يخلي بايونيتا الاولى افضل لعبة عندي من ناحية مستويات الصعوبة ( ونفس بنت عمها فوق برضه الاجزاء اللي جات بعدها خربت الصعوبة العالية )
اعطونا العاب سوت مستويات الصعوبة بطريقة مثيرة وماكنت بس اعداء اقوى ودامج اعلى
ان بس الهارد تموت بضربتين وسنة على ماتقتل اعدائك بس النورمل تموت بست وبسهولة تقتل اعدائك
ومافي فرق غير ذا واللي هو شيء ممل صراحة ومايعطني دافع ابدل المستويات او ارجع للعبة بمستوى اصعب
عشان اوضح قصدي اكثر
باحط شوية امثلة على العاب سوت مستويات صعوبة ممتازة بافكار حلوة غير ان الاعداء بس يصيرون اقوياء (بعضهم يقوي الاعداء بس يضيف افكار ثانية حلوة)
العاب ريزدنت ايفل الكلاسيكية عامة
كلها معتمدة على فكرة البقاء وادارة الموارد وبالهارد الذخاير رح تكون اقل واجباري وتصرف مواردك بحكمة اكثر دام مافي دلع المستويات السهله
على ال DMD الزعماء بيكسبون حركات اكثر ويصيرون اسرع واكثر عدائية
الاعداء العادين تزيد عدائيتهم وسرعة هجماتهم بس الاهم عندهم تحول
واللي مايتفعل الا لما تقتل بعضهم وكذا اجباري تلعب بطرق استراتجية اكثر مثل انك تجمع الاعداء بنقطة وحدة وتقتلهم بال DT explosion
او تخفف هيلث كل عدو وتتركه لين اول مايتحولون يكون عندهم هيلث قليل اصلا فمارح تتعب معاهم (الشيء اللي خربوه في الرابع والخامس وسبب ليش افضلDMD الثالث عليهم)
برضه التحول مارح يخليك ترفع الاعداء في الهواء بسهولة فسالفة انك تعلقهم بمليون كومبو بالهواء مارح تتسوى بسهولة
الرادر بالمستوى السهل كان غش صريح
بالهارد مارح يكون معك واجباري تراقب الاعداء صح عشان تتسلل بامان
بما انها طازة ولو اني باقي مالعبت المستويات الثانية
بس فكرة ان المستوى الصعب مارح يحسب لك الدامج الا لما تكون على الريثم مرة مثيرة للاهتمام دام الريثم هو اساس اللعبة
ببداية اللعبة بتعلمك على الويتش اوف تايم اللي هو اساس دفاعك وتحس بعض الاعداء مبنين على ذي القدرة
طيب ايش يسوي المستوى الاصعب ؟ يشيل منك القدرة ذي وهنا اجباري تمستر كل القدرات الثانية وتستفيد من خصائص الاسلحة ضد بعض الاعداء اللي كنت تتوقع ان الويتش تايم اساس مواجتهم
وبتستوعب ان بالحقيقة اللعبة مو مبنية على الويتش تايم بس انت كنت تحسبها كذا (ولذا السبب ماعندي تقدير كبير لذي القدرة عكس الميكانيكس الثانية)
وذا الشيء برضه يخلي بايونيتا الاولى افضل لعبة عندي من ناحية مستويات الصعوبة ( ونفس بنت عمها فوق برضه الاجزاء اللي جات بعدها خربت الصعوبة العالية )
اعطونا العاب سوت مستويات الصعوبة بطريقة مثيرة وماكنت بس اعداء اقوى ودامج اعلى