abdullah-kh
رجل من العامة
هذه السنة لعبت تقريبا أكثر من ثلاث ألعاب عالم مفتوح: سايبر بانك 2077، ريد ديد ريدمبشن 2، ديث سترندنج، نير اوتوماتا والحين قاعد العب فول اوت 3، تقريبا كل هذه الألعاب تعاني من مشكلة إعادة التدوير وعلى أن هذه الجملة عامة كثير لكن بحدد هذا: يا تصميم المكان او البقعة الجغرافية أو الدنجنز والمواجهات لأعداء يتكررون بالعالم أو طبيعة المهام نفسها. الأن ألعب فول اوت 3 وعلى أني بصدق قضيت ساعات ممتعة معها، لكن سرعان ما يتحول هذا إلى فتور وملل لأن للاسف اللعبة تعيد تكرار الدنجنز بشكل أو باخر مع نفس سياق مواجهات الأعداء، تدخل نفق ببداية اللعبة، دهاليز وتكتشترز معينة راح تعاد معاك على طول خط اللعبة، فتشاهد نفسك تدور بدائرة للاسف لا تكسر بذاك التجديد لأن الاستكشاف العشوائي راح يرجعك لنفس المكان مهما تطور أسلوبك ورفعت قدراتك. مثال ثاني ريد ديد ريدمبشن 2 اللعبة تشتهر بمهمات عشوائية على الطريق يا تشوف مجرم داخل عربة شرطة ويصرخ لك تساعده، أو تشاهد أمرأة ضائعة وتريد من يوصلها لمكان معين، هذه القوريذمات جذابة بالبداية مع لعب ساعات معينة من اللعبة تصطدم أنها تعيد نفسها على طول الخط ففعليًا هي ما تنتفي وقت انتهائك منها لا هي تتحول حشو فارغ فقط تستفيد منه لزيادة أرقامك باللعبة.
الالعاب استثمار واستثمار وقت كبير مع هذه العناصر أنت فعليا ما تتقدم بشئ أنت فعليا تدور حول نفسك، هذا أكبر ممسك وعيب قاتل بالصنف، يحلو لبعض اللاعبين السخرية من التجارب القصيرة المركزة التي لا تتجاوز 6 ساعات، ويمكن تسمع أوصاف رجعية وقدمية، لكن قدم لي تجربة 6 ساعات مركزة أكبر من 50 ساعات لعبة عالم مفتوح عارف بقرارة نفسك أنك تكرر من دون فاعلية.
الالعاب استثمار واستثمار وقت كبير مع هذه العناصر أنت فعليا ما تتقدم بشئ أنت فعليا تدور حول نفسك، هذا أكبر ممسك وعيب قاتل بالصنف، يحلو لبعض اللاعبين السخرية من التجارب القصيرة المركزة التي لا تتجاوز 6 ساعات، ويمكن تسمع أوصاف رجعية وقدمية، لكن قدم لي تجربة 6 ساعات مركزة أكبر من 50 ساعات لعبة عالم مفتوح عارف بقرارة نفسك أنك تكرر من دون فاعلية.