Iron_Heart
Hardcore Gamer
2019 كانت سنة مميزة مليئة بالأعمال القوية و التي جعلت قائمتي لهذا العام هي الأقوى منذ فترة:
1. Vinland saga
استطاع هذا العمل أن يحجز مقعده الدائم كواحد من الأعمال الخالدة التي ستذكر لسنين كما و سيكون هذا العمل بوابة لعدد كبير من المشاهدين لدخول عالم الأنمي
- اذا كنت من محبين أعمال السينين التاريخية أو من محبين صراع الايدلوجيات فهذا العمل لك
2. Shingeki no Kyojin Season 3 Part 2
- أفضل جزء بالسلسلة
3. Mob Psycho 100 II
- هذا العمل له مكانة خاصة عندي فكل دقيقة منه كانت مذهلة بصريا مع طاقم شخصيات و اتموسفير شاطح اعادني للتسعينات و بساطة أعمالها
4. Yakusoku no Neverland
5. Kaguya-sama
- سلايس أوف لايف بخلطة كلاسيكيه جعلت كل حلقة منه مميزة
6. Boku no Hero Academia 4th Season
7. Beastars
8. Sarazanmai
9. Bablyon
10. Kimetsu no Yaiba
1. Vinland saga
استطاع هذا العمل أن يحجز مقعده الدائم كواحد من الأعمال الخالدة التي ستذكر لسنين كما و سيكون هذا العمل بوابة لعدد كبير من المشاهدين لدخول عالم الأنمي
- اذا كنت من محبين أعمال السينين التاريخية أو من محبين صراع الايدلوجيات فهذا العمل لك
2. Shingeki no Kyojin Season 3 Part 2
- أفضل جزء بالسلسلة
3. Mob Psycho 100 II
- هذا العمل له مكانة خاصة عندي فكل دقيقة منه كانت مذهلة بصريا مع طاقم شخصيات و اتموسفير شاطح اعادني للتسعينات و بساطة أعمالها
4. Yakusoku no Neverland
5. Kaguya-sama
- سلايس أوف لايف بخلطة كلاسيكيه جعلت كل حلقة منه مميزة
6. Boku no Hero Academia 4th Season
7. Beastars
8. Sarazanmai
9. Bablyon
10. Kimetsu no Yaiba
التعديل الأخير: