abdullah-kh
رجل من العامة
كلها ساكوجا فأشوف ذا أفضل مكان لها، من أنيموتر/إخراج Masaaki Tanaka.
أعجبني الأنيموتر ابحث عنه حصلت هذه بعد:
عاد على قصره لكن أشوف الفلم ذا أفضل من أفلامه اللاحقة لول، هو شغل محركين على طراز عالي لكن هوسودا هنا طالع لسى شباب وفيه شغف أكثر.^
هذا الصراحة الشيء الاساسي اللي يجعلني انشد لاعمال هوسودا بصريا .. هو من افضل الاشخاص اللي قدرو يوظفو هالفكرة ويقدموها لجمهور ماينستريمي بافضل شكل بدون ما يكون شيء فوتوريلستك ممل (احم يور نيم احم )
اظن اكثر شيء يوضح نقطة مشاعر الشخصيات اللي ذكرتها هي لو قارنت لقطات من فلم هوسودا حق ديجيمون مع السلسلة .. فرق شاسع:
https://www.sakugabooru.com/post/show/17211
الصوت بالبداية كان بيجبلي panic attack لكن أوه تصور مرعب للقتال.
الكت الأخير ما تدري تفكر بالشرطي ولا السيارات الزاحفة ولا حركة العملاق وتردده ولا هجوم القرش. فيه كتل تتحرك له خواصها المنفصلة وبرضو منسجمة مع اللقطة!
من اخر حلقة من بوكو نو هيرو ! توقعت يمسك الحلقة كلها بس حسافه بس جديا المشهد جدا مذهل ومليان تفاصيل كثيره ومنسجمة مع بعضها البعض
من اخر حلقة من بوكو نو هيرو ! توقعت يمسك الحلقة كلها بس حسافه بس جديا المشهد جدا مذهل ومليان تفاصيل كثيره ومنسجمة مع بعضها البعض
كنت اقصد يكون آلlead animator للحلقة بس ان شاء الله يكون في الحلقات المهمةانيميتور واحد ما يقدر يمسك حلقة كاملة بس يب اتوقعت مشهد اطول واكثر اهميّة ..
اتوقع السبب ان كلايمكس الحلقة هو قتال مو جدا حركي ومناسب لناكامورا فاخذه sakiko uda اللي سوّى قتال الحلقة الرابعة من الموسم الثالث
آه الحب والتقدير للحلقة الخامسة لموب سايكو يخليني من جد منفصل عن الساكوجا فان. هو جد المعيار هنا ممكن على شئ فلاشي ويتحرك بس لأنه يتحرك وبعد ما في أي مشاعر بيني وبينه. نفس الشئ مع الحلقة الثامنة من فيت بابليونا، واللي جد ما دخلت القتال أبد.
ذوقي الشخصي أحب هذا النوع من التظليل شئ ثقيل والتفاصيل بعد مذهلة كلقطة متحركة زي هذه. الذي يعجبني بناكامورا على عكس كثير محركين يبقى محافظ على الأرت وحتى بمشهد فيه حركة كثيرة ما يخطئ!