hits counter

تم تأكيد صعوبة جديدة Dynamic في VII Rebirth !

AzureFlame

Moderator
مشرف
20231117-164657.jpg

20231117-164659.jpg


بالمناسبة قاعدين ينزلون صور ومعلومات عن اللعبة


في اهتمام كبير بال NPCs هني، المخرج صرح ان NPCs بيصيرون الشخصيات الرئيسية بمهامهم الجانبية.


 

AzureFlame

Moderator
مشرف
ابدا ابدا ما احب هذا الاسلوب بل افضل المستويات تكون بالتدرج وعلى حسب ما تتقدم وتختار.

فاهمك بس عندي هذا ولا اللي ب VII Part 1 و XV و XVI نوووم.
 

النسر الأسود

TG news editor
ممكن يكون مفيد في حال كانت الصعوبة الأصلية مضروبة. للأمانة ناسي كيف كان الوضع في البارت الأول بس أكيد أفضل من ١٦ يلي كانت سهلة جدًا بشكل مقرف!
 

AzureFlame

Moderator
مشرف
غير هذا ملاحظ طاقة الأعداء زادت مقارنة ب Part 1
 

Omni-Doom

The Last Quincy
نايس على خطى فف٨ ، يعني يمكن نشوف Lv 1 runs ::rock:: ،ريبيرث توعد بتجربة خارقة و الحلو إن مستوى الصعوبة ذا موجود من البداية ، معناته ماخذين الانتقادات بعين الاعتبار ، أتمنى المحصلة النهائية تسوى.
 

Lighter

Hardcore Gamer
احب هذا النوع من الصعوبات، اذا في يوم لعبك ممتاز بتحصل تحدي يبسطك و اذا في يوم مرهق و بتلعب كاجوال بتحصل صعوبه تناسبك. برفكت
 

شيطون

Fortnite Lover
هو بس في الليفلز ؟
اذا كذا كويس ومافي خوف بانك ممكن هو op او اندر ليفل
بس لو اذا خسرت اللعبة ترحمك وتسهل نفسها فذا بايخ صراحة وماله داعي
 

Lighter

Hardcore Gamer
هو بس في الليفلز ؟
اذا كذا كويس ومافي خوف بانك ممكن هو op او اندر ليفل
بس لو اذا خسرت اللعبة ترحمك وتسهل نفسها فذا بايخ صراحة وماله داعي
فيه شروط كثيرة عشان تنخفض الصعوبة
 

White Soul

Pokétrainer
مستويات الصعوبة في البارت الأول كانوا بيرفكت. النورمال كان يقدم تحدي معقول يخليك تفكر بشكل معقول ويمنعك تختم اللعبة بbutton mash عشوائي، بينما الهارد يخليك تختم نظام القتال وتستغل كل خصائصه.

ما أتوقع أني بلعب صعوبة الدايناميك هذه، لكن أتمنى النورمال يكون كويس كما كان في البارت الأول.
 
  • Like
Reactions: dro
أعلى