hits counter

بندول

The Seer
مشرف
بادئ الموضوع #1


عنوان الأنمي: Otome Game no Hametsu Flag shika Nai Akuyaku Reijou ni Tensei shiteshimatta... أو Hamefura, I Reincarnated into an Otome Game as a Villainess With Only Destruction Flags… بالانجليزية

تاريخ العرض: 5 أبريل 2020

عدد حلقات الانمي: 12 حلقة

مصدر الاقتباس: لايت نوفل

الاستوديو المنتج: Silver Link

==


نبذة القصة:


بنت صغنونة جميلة أسمها Katarina Claes هي البنت الوحيدة لدوق Claes، عايشة حياتها بهدوء وبدون حوادث تذكر لين ما تعثرت في يوم من الايام وارتطم راسها بقوة في حجر في حديقة احد معارفها.. وبسبب الارتجاج تذكرت كاترينا انها مش بنت دوق ولا هم يحزنون. كاترينا -او الروح الذي انبثقت بعد ضربها لراسها- هي لبنت يابانية اوتاكو ماتت وهي راجعة من المدرسة لبيتها بعد ما قضت الليلة الي قبلها تلعب لساعات متأخرة لعبتها Fortune Lover، لعبة الاوتومي المفضلة لديها، بعد ما ركزت شوي في محيطها وقد ايش هو مألوف لها ادركت بصدمة كبيرة انها انولدت من جديد في عالم لعبتها المفضلة بأسم كاترينا كلايز شريرة اللعبة.

أشرار ألعاب الاوتومي دائماً ينتهي بهم المطاف يموتون او ينفون من البلاد في نهايات اللعبة الجيدة.. كاترينا تشاركهم نفس المصير لكن في كل نهاية من اللعبة جيدة وسيئة(اغلب نهاياتها تموت) الامر الذي يدق ناقوس الخطر لدى كاترينا ويجعلها تستغل معرفتها باللعبة ومساراتها حتى تتجنب موتها/نفيها بأي طريقة. لكن هل من الممكن لـ villainess ان تصل لنهاية جيدة لها؟


عروض:




 

بندول

The Seer
مشرف
بادئ الموضوع #2
الجلتي بلجر حقي الموسم الجاي، على حد علمي اول انمي نحصل عليه اوتومي ولا؟

الانمي عبارة عن انت لما تلعب فالاوت وتحط كل نقاطك في الكاريزما وتسيب منك الذكاء وتصير راس بطاطس لكن بكاريزما ساطعة تتحكم في الحشود وتحب فليفلة خضرا على فراولة حلوة@@

البطلة ببساطة حاجة تُحفة(&)

هايب!
 
#7
أشرار ألعاب الاوتومي دائماً ينتهي بهم المطاف يموتون او ينفون من البلاد في نهايات اللعبة الجيدة.. كاترينا تشاركهم نفس المصير لكن في كل نهاية من اللعبة جيدة وسيئة(اغلب نهاياتها تموت)
واااااو ... اللعنة يا رجل ههههههههههه ... يا لها من لعبة اوتومي ::laugh:: اكستريم لدرجة ::laugh::::laugh::::laugh::
المهم مهتم بالانمي من البداية وعاشو على فتح الموضوع ::involve::
 

Dagger

Young senior master
#8
الجلتي بلجر حقي الموسم الجاي، على حد علمي اول انمي نحصل عليه اوتومي ولا؟

الانمي عبارة عن انت لما تلعب فالاوت وتحط كل نقاطك في الكاريزما وتسيب منك الذكاء وتصير راس بطاطس لكن بكاريزما ساطعة تتحكم في الحشود وتحب فليفلة خضرا على فراولة حلوة@@

البطلة ببساطة حاجة تُحفة(&)

هايب!
ما احب الرواية ابد لكن مين اذا كانت قطعة الدومينو الاولى فرح نحصل اشياء جدا مثيرة ::laugh::
 

بندول

The Seer
مشرف
بادئ الموضوع #9

نزل أحسن أنمي هالموسم


لما تكون قرد اشجار وتبعث من جديد كأبنة دوق وش اول شي تسويه؟



تبدأ تسوي مزرعتك الخاصة وتغطي احتياجاتك وكفاءتك الذاتية من الخضراوات لأبشع الاحتمالات، ما تدرون يمكن في يوم يجيكم حكم بالنفي من البلد ولازم تعتمدوا على انفسكم وش احسن من زراعة الارض تاكل منها وتبيع الزايد بثمن مناسب؟ كاترينا لديها بعد نظر لا يسبر غوره كالعادة!!!

جد اجابة لازم اتواصل مع الارض عشان انمي قدرات السحر عندي= اسوي مزرعتي ازرع فلفل وقرنفل وفراولة حاجة ما جت في بالي::sad::

-كيث افتح الباب
-يا بنت الحلال اتركيني وشأني لا اريد اذيتك
-اقول افتح الان اريد التحدث معك
-لا اريد
-كيث!
-لاااااااا




ثم تأتي الحكومة خلفها وتقعد اربع ساعات تسمع توبيخات لا تنتهي::laugh::


أنا قبل يومين من امتحانات الفاينل

حلقة أولى جيدة، واضح انهم يسابقوا الزمن يبون يوصلون للعيال كبرت بعدين لكن لسه الحس الكوميدي موجود بقوة.



أنتظر عقد الجمعية النيابية لآل كاترينا في الحلقة القادمة واستفيد من حلولهم يستخدمونهم آل بندول قدوة لهم:grimacing:
 
#10
هو يعني احنا انحصل افضل الاعمال الا من اشخاص يكتبون وهم سكرانين ::laugh:: ؟ يا اخي لعبة اوتومي تنتهي بموت او نفي الشريرة ؟ ياااه على لطافة وبراءة الفتيات وعلى الاكستريم هذا ::laugh::::laugh::

الحلقة الاولى رهيبة فعلا وشكرا للجدة عدنة فكرة كيف ننمي قدراتنا السحرية وشكرا للعقلية الفذة "الشاطحة" صار عدنا مشروع مستقبلي بحال اذا لا سامح الله وانفينا مع تطور شخصيات خرافي بحيث ينتهي بشخص معزول انه يكون لعوب من يكبر ويفرفش مع الفتيات اذا مل والاخر هذاك عيني عينك تسونديري ::sad:: لا احنا مقبلين على حاجة رهيبة جدا ::inno:: ...::laugh::
 
#11
بعد خمس حلقات

هو كيف انتهى الامر من شريرة لعبة اوتومي الى بطلة لعبة حريم ولا حتى مش حريم معكوس وانما حريم كامل لانه حتى الفتيات سقطن بحبها ::laugh::
والمضحك اكثر انه حتى العالم بتصوتلهم
لووول

المهم الانمي ما زال ممتع جدا رغم انه الكوميديا شوي خفت عن البداية
 
#12
أول ٣ حلقات كانوا جيدات صراحةً لكن الآن بعد مشاهدة ٨ حلقات بفكر بأسباب جدية تدفعني للمواصلة :sleepy:
هو الكوميديا مفروض تضحكك أو تحسن مزاجك بأسوء الأحوال صح؟ ولا أنا فاهمة الكوميديا غلط؟

طيب، شفت الحلقتين ٧ و٨ مع بعض وما صدقت وينتهوا، يبدو الكوميديا مش إلي بعد كل شيء :/

بعد خمس حلقات

هو كيف انتهى الامر من شريرة لعبة اوتومي الى بطلة لعبة حريم ولا حتى مش حريم معكوس وانما حريم كامل لانه حتى الفتيات سقطن بحبها ::laugh::
أنا كمان بسأل نفس السؤال :(

كنت متوقعة شيء أفضل...
عندي فقط فضول أعرف كيف النهاية رح تكون
 
#13
عمل هذا الموسم، نقطة.

العمل wholesome للغاية للغاية و heartwarming!!!

عندما انهيت الحلقة التاسعة لم استطع العودة ل curse of chalion.. احتاج لشيء بدرجة wholesomeness مقاربة... أنا... أصبحت مدمنة...

هل يعرف احدكم رواية/ انيمو يمتلك *حس* مشابه؟ لا اعني كونه اوتومي او هاريم، بل... كيف اصفها؟ فقط عن الجانب الدافئ من ال friendships.

لست فان لجانب الرومانس هنا، لا امانع ال romantic undertones في العادة، لكن جعل الأمر مباشر هكذا ليس كيوت. هي تحبهم جميعاً، بشكل خاص، كأصدقاء، لم يجب أن يجعلوا كل شيء romance؟ هذه انانية!

آه، نقطة اخرى: للوغد الذي سيأتي ويقول بأن الشخصيات cardboard cutouts، اذهب للجحيم ولا تعد، تعفن هناك! الشخصيات أعمق من الفجوة التي سأحدثها بالمثقاب في رأسك وأجمل من fountains الدم التي ستتفجر منها!

الشخصيات ادوربل للغاية، لاسيما ماريا، ماري, وآلان، وتلك صاحبة الشعر الأبيض...

حسناً.. حتى اخوها الأصغر، والأمير... همف، والشعر الأسود الكول كذلك رغم اني لست جيدة مع الصامتين في العادة...

لطالما اردت صديقة أو صديق reading يشاركني الذائقة... الحياة ظالمة T__T

البطلة في مرحلة ما نسيت بأنها لايك... ناضجة..


لكن حقاً، انا واقعة في حبه. على هذا المنوال سينافس Watashi, Nouryoku wa Heikinchi de tte Itta yo ne! على لقب انيمو العام...



10/10. More wholesome than Winnie the Pooh.
 
#14
للاسف هو العمل قل ما تقدم كل ما هبط مستوى ... بالداية قدم افكارة الشاطحة وكان مضحك جدا بس ...

اكبر مشكلتين عندي كانت انه ما في تفاعل بين الشخصيات فيما بينهم وكل شي كان حول كاترينا والاعجاب بها فقط (وحتى بطلة القصة الرئيسية ما حصلت ذاك الاهتمام من البقية) وهذا الشي قاد للمشكلة الثانية الي هي الحريم الكامل وصحيح هذا الشي كان شوي مضحك بالبداية بس من الكل فعلا صار معجب بكاترينا فقط وما يشوف غيرها من البقية هنا المشكلة الحقيقية

ولو .. حلقة الكتاب كانت مضحكة وعجبتني