hits counter

نقاش أنمي صيف 2019| Arifureta من الوحل إلى ملك الحقل

بادئ الموضوع #31
حلقة 6 اقتبست حدود 50% من الفوليوم الثاني، أريفوريتا long form LN و هي مش هورايزون بس فوليوماتها طويلة. لايك حدود 1.5 الفوليوم العادي؟ يعني لو العشرة فوليومز حق أريفوريتا المترجمة كانت فوليومز عادية كانت بتكون حدود 17 فوليوم أو حاجة.

على كل حال هالشيء جاب معاه حاجات كثيرة منه إنه فعلا قطع كثير من الحاجات السيئة في الفوليوم الثاني - أرك شيا- و تخلص الأنمي منها كان جيد و قدر يطلع ال rabbitmen بشكل أحسن في إنهم كان عندهم ذاتية أكثر و طلعوا أذكى شوي مع هذا خرب كم لحظة و كم حاجة كويسة. eh التون حق هالفوليوم و الكونفلكت ككل غير في الأنمي، يعني الكونفلكت بكبره مش موجود و أي تعقيد سياسي راح بالإضافة لأن التون الكوميدي أغلب الأرك بعد إختفى. هو الكوميديا صراحة نتيجة سوء يعني مش شيء متعمد.

هو يعني في أريفوريتا شوي، صعب تصير كويس و الحمد لله. حتى لما تشيل الحاجات السيئة مافيه content كفاية حق تبقى واقف على رجايلك و إذا بتحاول تتبع الplot line لسا رح تطلع غبي فإلا صار هنا كان حاجة مش موفقة لأن الأنمي كان يقدر يعانق الشيء أكثر بدل الهروب منه. أيضا المونتاجين اثنينهم ماحد رح يفهم منهم أي حاجة إلا واحد قاري السورس ماتريال.

إنتربرايس أوت
 
التعديل الأخير:
الإعجابات: Zy-ad