hits counter

عرض تشويقي لـ Final Fantasy Type-1 عند إنهاءك لـ Type-0 HD!

Punished Noctis

A Silver Bullet

بعد التفكير أعتقد أن الخبر يستحق موضوعه الخاص.. اليوم أنهيت Type-0 HD، وفوجئت بعد الكريديتس بعرض CG جديد لم يكن موجوداً بالنسخة اليابانية.. العرض ليس له علاقة بقصة تايب-0 وتبدو أحداثه في عالم مختلف عن اورينيس، لذا.... مبارك علينا الجزء القادم في سلسلة Type رسمياً!

دبل الرهابة في الأمر أني أول واحد يرفع التيزر بيوتيوب او يعلن الخبر حتى من الأساس.. أول واحد بالإنترنت يشوف تيزر تايب-1! يعني جايبلكم سبق صحفي ::laugh::
 
نااااااااايس خبر سعيد جداااا... المزيد من فاينل فانتسي :D !

جم أخذت منك حتى أنهيتها؟
 

i7asan

True Gamer
انحذف الفيديو :sweatsmile:
 

judge balthier

True Gamer
مدري ليش حسيت انه اقرب كعرض للعبة انيموشا اكثر من فاينل فانتاسي، على العموم حلو انها بتكون سلسلة جانبية (مش رئيسية) ، اتمنى في الاجزاء الرئيسية (طبعا بعد 15 ، ما زالت جزء فرعي بنظري ،حلاتها فيرسس من نامورا)،يرجعوا للتراديشنال ار بي جي ويخلو الفانز تبع الاكشن ار بي جي مع السلسلة الفرعية تايب زيرو ، ون ، تو الخ.
 

i7asan

True Gamer
^
اشتغل الحين المشكلة من عندي الظاهر
 

Punished Noctis

A Silver Bullet
معجب جداً بتصميم الشخصية...
Z6bdu7F.png

YKZhWvP.png


لكن.. هذا بوضوح مش تصميم نومورا... معقولة يكون فعلاً 15 آخر جزء بيرسمله بالسلسلة...؟
والسؤال الثاني، من المصمم اذن؟ أعتقد انه Yusuke Naora، مخرج الرسوم في الأجزاء السابع والثامن والعاشر وتايب-0، وفي XV القادمة. صمم شخصيتين Noel و Caius في فف13-2، والقى محاضرة عن فن فاينل فانتزي في لندن منذ بضعة اسابيع، فيبدو أن الشركة تجهزه ليكون مصمم الشخصيات القادم بعد رحيل نومورا؟ درع الساموراي في العرض قريب جداً من تصاميمه.

شيء إنترستنج ثاني هو أن اللعبة كان جاري العمل عليها من 2012! تاباتا تكلم عنها بإحتفالية الـ 25 سنة في 2012 بأنه يرغب بصنع فاينل فانتزي بأجواء أكثر يابانية (ساموراي وما إلى ذلك)... وعرض بعض الرسومات الفنية للكونسيبت من رسم Naora!
I don't know what other thread to post this in, but Tabata definitely showed something at the Square Enix-chan panel yesterday which hints at some of the work they're doing internally right now. It was the part of the panel which they cut out during the stream, and no photography was allowed in the segment.

The question asked was what a more Japanese style Final Fantasy would be like, and Tabata proceeded to show some of the art design ideas they had for such a concept. He showed various artwork by famous S-E artists like Naora and Kamikokuryo and some others, mostly done in more classical Japanese art styles, like Okami and so on. The artwork showed off various things like characters (there's a girl with white hair and a guy with red hair), some environments like a town/city, and also some battle scenes.

Apparently the battle scene had what looked like a robot in it as well. The artwork were not indicative of an actual game in development, but they appear to be actual brainstorming work done internally, and not just something done for laughs like the other announcements, this is probably why they didn't want the stuff recorded and put online.

Tabata also said that if they can solidify a proper game plan and put it into production, he would like to work on a FF game with an ayakashi sort of taste - Japanese supernatural mythology. It shouldn't be surprising though, since the big FF game Tabata last worked on was Type-0 which is packed with eastern historical taste, so that's definitely a sign of his preference given freedom to do what he wants.
http://www.neogaf.com/forum/showpost.php?p=41702232&postcount=1292

وهذا يطابق كلام تاباتا من بضعة اسابيع ان فريقه يعمل على ألعاب أخرى غير XV... هاهي واحدة من الألعاب الأخرى لول. صراحة معجب جداً بفكرة سلسلة Type. سلسلة فرعية أقل في الميزانية فبالتالي تسمح ببعض المجازفات - مثل أن يكون تصنيفها العمري M - وتضمن دورة تطوير أقصر من الأجزاء الرئيسية... حل مثالي لطول دورات تطوير الأجزاء الرئيسية.
 
التعديل الأخير:

Rahimo

سابقاً Rooxas
اوك. انا من الناس اللي ما اعجبهم تيب زيرو كلعبة لكن فكرة السلسلة مرحب فيها و بقوة. اهم شي ما تكون نفس نظام الجزء الاول.

وبالنسبة لتعليقك:
واضح ان اللعبة بيكون احداثها في عالم ثاني.. تاباتا تكلم عنها من قبل بكونها فاينل فانتزي بطابع ياباني. Ace أعتقد بيكون شخصية ثابتة في سلسلة Type، شيء زي جيلجاميش وسيد في السلسلة الرئيسية... لكنه اكيد مش نفس الـ Ace من تايب-0.
[/QUOTE]

ما اعجبتني الفكرة والله. تقدر تطلع شخصيات رئيسية كثيرة من سلسلة تايب و ممكن بعضهم يكون هيت. بالنسبة لسلسلة تطمح للمجازفة و التغير ما تناسبها فكرة انه البطل بنفس التصميم وحتى ما استبعد انه يموت نهاية كل جزء. ليه احس فيه اقتباس من لينك هنا !
 

dragon quest

True Gamer
عندما لعبة تايب زيرو امس
اول شخصية ظهرت لي بعد ان انتقلت للأكاديمية فتاة كانت تقف على الجانب الايسر قبل النافورا.

كانت تقول انها من
Class first

انا ارى ان هذا توضيح لان يكون هناك جزء غير class zero.
 

X I I I

True Gamer
عندما لعبة تايب زيرو امس
اول شخصية ظهرت لي بعد ان انتقلت للأكاديمية فتاة كانت تقف على الجانب الايسر قبل النافورا.

كانت تقول انها من
Class first

انا ارى ان هذا توضيح لان يكون هناك جزء غير class zero.

لا في كلاسات مختلفة في الأكاديمية توصل لأرقام مختلفة

بس كلاس زيرو هم كلاس من طلاب مميزين
و هم يستمدوا القوى من مصدر اخر على عكس بقية طلاب الأكاديمية الي يعتمدوا على الكريستالة المركزية
 

dro

Versus XIII Epic
الظاهر انت فعلا اول شخص يكتشف النهاية .. اشوف الأجانب يسبو فيك في تويتر كونك سربت النهاية قبل موعدها الرسمي xD .. امم واضح ان نومورا ما صار له علاقة بتصميم الشخصيات .. اصلا من ابعاده عن XV و هو شبه مختفي .. اتمنى عودته في E3 هذه السنة هو كمان عنده مشاريع غير كينجدوم هارتس 3
 

dro

Versus XIII Epic
عمر العمودي نزل الفيديو حقك في اخبار الموقع بس شكله ما يدري ان الفيديو طالع منك .. اتوقع الفيديو حقك مسئلة وقت و يصك 50 الف مشاهدة .. اخس يا خالد يا عالمي (&) .. btw أيش وضع صورة قناتك الشاطحة .. مت ضحك عليها xD
 

Raulioo

Tarnished
ما شفت المقطع ..بس أحييك على السبق الصحفي، عقبال ما تعملها وتكشف بنهاية 15 عن 16 بتطوير ايتو @@
اصلا من ابعاده عن XV و هو شبه مختفي
اساسا متى كان ظاهر قبل ابعاده @@
 

Zixmar

True Gamer
تصميم الشخصية مش طبيعية، رهابة.
 

dro

Versus XIII Epic
ما شفت المقطع ..بس أحييك على السبق ساسا متى كان ظاهر قبل ابعاده @@

راؤول :/ ؟

ظهوره في E3 2013 لأكثر من ساعتين لقاء مباشر .. ظهر في حفل في اسبانيا و فرنسا .. و برضه حفل اطلاق كينجدوه هارتس كولكشين في امريكا .. او لما يتعشى مع كوجيما .. هذا غير عد و اغلط من مقابلات المجلات و الصور له .. لكن من بعد ابعاده ما سمعت له لا تصريح واحد او اثنين با الكثير
 

Storm is here

True Gamer
هو طلع بتصريح عن ابعاده بعدين اختفى , نسبة خروجه من سكوير كبيرة جدا بعد كه3
 

MH MD

Administrator
Administrator
عمر العمودي نزل الفيديو حقك في اخبار الموقع بس شكله ما يدري ان الفيديو طالع منك .. اتوقع الفيديو حقك مسئلة وقت و يصك 50 الف مشاهدة .. اخس يا خالد يا عالمي (&) .. btw أيش وضع صورة قناتك الشاطحة .. مت ضحك عليها xD
شيء يتعلق بوقت لعبه للعبة Civilization ، وقت ما كان يستخدم غاندي فيه بكثرة، اللي كان أكثر واحد يستخدم النووي ويهدد بقية الدول في اللعبة (@)"
 

Mr.Sora

True Gamer
wait ... WHAT ?
لازم تفسير ليش شكل الشخصية يشبه "ايس" ؟ ولو انها من باب الصدف فتباً لهم على حلب شكل شخصية "ايس" ::an::
عموماً
الحين تحمست أعيدها على ال4 ::involve::!
 
أعلى