hits counter

مقابلة حصرية مع ترو جيمنج: John Johanas يكشف أسرار تطوير التحفة Hi-Fi Rush

Black Noir

True Gamer
المفترض يزال اسم ميكامي من موضوع الرسمي للعبة ويتم وضع اسم جون

ميكامي له دور كبير في تجهيز الجيل الجديد ليحمل الراية من بعده، أن الشخص يكون mentor وينقل خبرته وعلمه لناس تانية ويثق فيهم ويشجعهم افضل واصعب مليار مرة من أنه يخرج لعبة ما وتنجح.

في مطورين آخريين اعرفهم عندهم نرجسية عالية يسمون اسم الاستديو بإسمهم يحشرون نفسهم في كل شيء وجميع الاسماء اللي تعمل معهم مغمورة ولا كأن لها دور، لو ذهب جون لشخص من هذا النوع وعرض عليه فكرة لعبة مثل HI-FI RUSH سيوافق؟ ام سيقول له اتركك من هذا الهراء واطلع على المشاية حتى نصنع لعبة جديدة ستغير الصناعة بالضحك؟
 

hussien-11

Senior Content Specialist
المفترض يزال اسم ميكامي من موضوع الرسمي للعبة ويتم وضع اسم جون

أتفق بشدة

@شيطون

اللعبة نُسِبَت لميكامي خصوصًا في أوساط اللاعبين العرب

و بعد المقابلة تيقنت أن ليس له علاقة في تطويرها لا من قريب و لا من بعيد

الpitch بالكامل و من البداية كان من جون جوهاناس، والتزمت اللعبة برؤيته الأصلية للمشروع من البداية حتى النهاية

بجميع الأحوال جدًا أنصح بقراءة المقال/المقابلة

مليان تفاصيل جميلة جدا و الرجال كان منفتح على الإجابات بشكل نادر!
 
أتفق بشدة

@شيطون

اللعبة نُسِبَت لميكامي خصوصًا في أوساط اللاعبين العرب

و بعد المقابلة تيقنت أن ليس له علاقة في تطويرها لا من قريب و لا من بعيد

الpitch بالكامل و من البداية كان من جون جوهاناس، والتزمت اللعبة برؤيته الأصلية للمشروع من البداية حتى النهاية

بجميع الأحوال جدًا أنصح بقراءة المقال/المقابلة

مليان تفاصيل جميلة جدا و الرجال كان منفتح على الإجابات بشكل نادر!
واحدة من أفضل المقابلات التي قرأتها في وسط ألعاب الفيديو
الأسئلة وانفتاح المطور بشكل غير مسبوق في الإجابة كان ماخذ راحته على الآخر وشعرت بأنه سعيد جدا في اامقابلة
كما لك الشكر حسين .. وبالتوفيق لك في كل أمورك.
 
أعلى