hits counter

يوشيدا : قد يكون الوقت حان للجيل الجديد و الأصغر لتطوير فاينل فانتسي 17!

Dark_N11

True Gamer


For the moment, I'll just say that nothing has been decided yet," Yoshida said. "That said, if I had to say something about that... I've had the chance to work on two of these - Final Fantasy 14 and Final Fantasy 16 - so maybe it's time for someone new, you know. Instead of having the same old guys handle the next one.
I think in some ways it would be good to look to the future and bring in a younger generation, with more youthful sensibilities, to make a new Final Fantasy with challenges that suit today's world."


السلسله اكيد راح تستفيد لو مسكوها الشباب و ابعدوها عن الشياب اصحاب الأفكار القديمة .
 

Eye

السوسة
تستفيد من ايش بالضبط؟ مشكلة السلسلة في الهوية ، مو عارفين يتوجهون توجه محدد وصحيح

الجيل الاصغر مافي شي يضمن انه يحمل ارث فف ، يمكنه متأثر بالجنركة الحديثة

وكذا يبو زيد ما كنك غزيت
 

hussien-11

Senior Content Specialist
هذا الكلام معناه شيء واحد

مشروع إعادة إطلاق العلامة التجارية كسلسلة أكشن للبالغين فشل و لم يحقق النتائج المطلوبة تجاريًا، وحتى يومنا هذا لم نحصل على تأكيد رسمي أن اللعبة حققت ال5 ملايين نسخة المعتادة، بطء غير مسبوق في المبيعات مقارنة مع أي جزء آخر

فاينل فانتسي الأكشن سينتهي بها المطاف كواحدة من أضعف الأجزاء الرئيسية مبيعًا في تاريخ السلسلة

مع أن الكثيرين رددوا عبر السنوات (أكشن أكشن) وكأنه الحل السحري لمشاكل السلسلة

آن للناس أن تسمع لكلام محبي السلسلة ومحبي الآربيجي وأن تفهم أن مشاكل فاينل فانتسي وعدم قدرتها على توسيع الجاذبية هي ليست مشكلة في الgameplay mechanics ولم تكن كذلك يومًا

ثم إن تسليم السلسلة لمصممين صغار لا يكفي، يجب أن يكون هناك حفاظ على إرث السلسلة و رواسخها حتى مع التجديد الكلي أو الكامل

Breath of the Wild هي شكل جديد بالكامل من زيلدا، لكن عناصر الخبرة في فريق التطوير ضمنت أن تبقى التجربة ككل... زيلدا بكل المقومات التي عرفها جمهور السلسلة وأحبها مع مرور الزمن.
 

m7tram

True Gamer
علشان جذي دائما أقول المخرج والمطور يمشي على رؤيته وروح لعبته ما يمشي على اراء الناس والفانز.
 

MH MD

Administrator
Administrator
في تصريح مهم جدا هنا ما انذكر

Yoshi-P : [...] for us- CBU 3- we really want to further develop XIV and perhaps put the experience we had cultivated while making XVI to use on a different game too.

احتمال كبير نشوف فف١٦ اخرى…بس كعنوان جديد كليا بعيد عن سلسلة فف

كذا يرضوا الجميع اعتقد، او تصير فورسبوكين اخرى اللي كانت من فريق ١٥
 

aboooood

True Gamer
هذا الكلام يدل بان السلسلة تعاني من فقدان الهوية

السلسلة تحتاج ادارة وفريق قوي عشان يرجع السلسلة كما كانت بالسابق
 

ryo hazuki

True Gamer
"مافية حد فاضي يدور على جيل جديد بدون خبرة يمسك السلسلة ، انته موجود و أستمر اذا مش ناوي تتقاعد و ممكن نحاول نعطيك ترقية أو بونص "

ولازم تخلى الاجندة على الطاولة مثل تقليل نسبة ال rpg مقابل الاكشن ، و تبسيط اللعبة قدر المستطاع ، الابتعاد عن القصص الكلاسكية و قصص الحب و القصص البسيطة، الدم لازم يكون موجود و لازم تكونون جريئين أكثر في المشاهد الاباحية.
 

sabah

True Gamer
حان الوقت لرؤية جزء رئيسي من فريق غربي.
 

dro

Versus XIII Epic
يتكلم عن نفسه و عن رهانه ب Hiroshi Takai النايم.. إذا كنت أنت شايب و خيالك محدود و فشلت هذه مشكلتك.. غيرك يحب يبتكر و يظل يشتغل و اليابانيين معروفين بهالشيء عندنا كوجيما كمثال و ميازاكي من استوديو جيبلي كمثال في افلام الأنميشين و نينتندو كمثال ثالث.

و اتمنى اننا نتذكر تصريح يوشيدا لما انسئل عن FFVII Remake :

Cxw9nzI.png

avf788u.png


لما قال أن الريميك مستحيل ينزل بديسك واحد و ماله حل الا يكون 3 بارت و اخر شيء ذكر انه يعرف عن اللعبة القادمة الي الكل ينتظرها ( يقصد FF7 Rebirth ) و وصفها انها "a very well made game".. و الحين كلنا شايفين أن Rebirth عبارة عن مكس مطورين كبار ذو خبرة و شباب جدد مكملين لبعض و مع انها Remake لكن كمكانة هي بديل عن FF رئيسية و النتيجة :

- ورلد ماب.
- ميني جيمز بالهبل.
- بارتي قابل للعب.
- جيم بلاي RPG اكشني استراتيجي مطور.
- قصة جدية بأخراج فانتزي ساحر.
- لحظات عبط بدون خجل عكس تصريحات الشايب يوشيدا.

و اكثر الحمدلله!

هذا الكلام معناه شيء واحد

مشروع إعادة إطلاق العلامة التجارية كسلسلة أكشن للبالغين فشل و لم يحقق النتائج المطلوبة تجاريًا،
فاينل فانتسي الأكشن سينتهي بها المطاف كواحدة من أضعف الأجزاء الرئيسية مبيعًا في تاريخ السلسلة

مع أن الكثيرين رددوا عبر السنوات (أكشن أكشن) وكأنه الحل السحري لمشاكل السلسلة

المعذرة حسين لكن الي بدأ و راهن بنظام اكشن RPG لسلسلة فاينل فانتسي هو نومورا مع FINAL FANTASY Versus XIII فيه سبب ليش انتهى بها كلعبة جنب FF13 (( مو الرئيسية و الواجهة )) لأنهم كانوا يشوفونها صعب تكون main FF اما نظام الجيم بلاي او الدموية او القصة الجدية الخ من الأسباب.. مع ذلك FF13 الي يقالك انها تبادل ادوار و فيها ATB و تشبه FF10 صارت كارثية بالنهاية و ما استفدنا منه شيء الا سمعة السلسلة انهارت بسببها و طالع! امس في يوتيوب شفت تصويت أيش العنوان المفضل لك و فيه زيلدا و دراجون كويست الخ و فازت FF لكن شدني تعليق واحد كاتب أن FF كانت King لحد جيل PS3.

الي جابوا العيد بالسلسلة هم تورياما مع FF13 و تاباتا مع FF15 و الجيم بلاي المعوق ( الدليل قارن بين شغل تاباتا بلاي كرايسس كور البطيئ علىPSP و شغل نومورا مع ربماستر Reunion.. فرق السماء عن الأرض! ) و اخيرا يوشيدا الي ما ترك احد ما استعان فيه جاب مطور DMC5 و بلاتنيوم جيمز و فريق KH و شقلب بأساسيات السلسلة فوق تحت مع ذلك فحط زي ما احنا شايفين!

بل وصل الوضع لحد انه صار يتلقى رسائل كراهية بعد اصدارها :



أنا اقولها بكل إيمان و ثقة و راح اموت على هالرأي ما راح اتخلى عنه مهما صار و مهما كثروا الترولز امثال دارك أن احدعش و اشكاله :

إذا @Sky Walker يشوف طوكيو عيد ( نينتندو / مطورين ماريو جلاكسي و اوديسي ) هم افضل فريق تطوير بتاريخ الصناعة...

إذا @Suzuki Yu يشوف AM2 ( سيجا / مطورين فريتشوا فايتر و شينمو ) هم افضل فريق تطوير بتاريخ الصناعة...

إذا @Anaxïmandrøs يشوف استوديو برودكشن 4 ( كابكوم / مطورين سلسلة ريزيدنت إيفل الكلاسيكية مع ديفل ماي كراي 1 و داينو كرايسس و فينكس رايت ) هم افضل فريق تطوير بتاريخ الصناعة...

فأنا @dro اشوف أن فريق نومورا و نوجيما الخ المسؤولين عن تطوير FF7/FF8/FF10 و KH1/KH2 و FFVII AC هم افضل فريق تطوير بتاريخ الصناعة برضو!!

هذا الفريق اختفى عن جيل PS2 بالكامل لأنشغاله مع سلسلة Kingdom Hearts الي تستلهم اسلوب و خيال FF7/FF8/FF10 و يكفينا انهم عملوا KH2 الي كثير يعتبرها اقوى لعبة اكشن RPG للمحترفين و ما ينكر الا جاحد او ما لعبها و الي بدون مبالغة صارت timeless تلعبها اليوم ولا تقول انها لعبة قديمة ابدا!

هذا الفريق بقيادة Tetsuya Nomura هو الفريق الوحيد الي يقدر يرجعنا لنا FINAL FANTASY لعصرها الذهبي و يتجاوز FF7 حتى.. ثلاث دقائق حوار مع Stella بتريلر 2009 تمسح شخصية Luna بلعبة FF15 بالكامل و ما فيه مقارنة اصلا حتى @بوسيف39 و غيره من محبين FF15 اتحداهم ينكروا هالشيء :



و مو بس تتجاوز Luna .. تتجاوز آش من FF12 و تتجاوز لايتننج و شلة البنات من FF13 و تتجاوز جيل من FF16 بعد!

ليش كل هالتجاوز؟؟ لسبب بسيط.. الي كان خلف تميز و شعبية شخصيات FF7.. هم انفسهم خلف شخصيات و عالم و قصة Versus XIII!

السلسلة راح تظل ضايعة لحد ما الحق يرجع لأصحابه :



فيه سبب ليش نومورا كتب هالكلام و هالرسالة بمقدمة KH3 :

They can take your World. They can take your Heart. Cut you loose from all you know. But if it's your fate... than every step forward will always be a step closer to home.

لكن من يستوعب؟ من يلاحظ؟ الشياب؟ الترولز!؟ او احد عاشر هالسلسلة على الأقل من فترة PS1 بفترة بعض الناس يمكن ما انولد اساسا ثم يجي يتفلسف على راسنا الحين @#&%$!!1

tense1983-rage.gif
 

retha

from a parallel universe
لازم نومورا يدخل بالسالفة كالعادة...
 

MOSU

Another Side Another Story
فأنا @dro اشوف أن فريق نومورا و نوجيما الخ المسؤولين عن تطوير FF7/FF8/FF10 و KH1/KH2 و FFVII AC هم افضل فريق تطوير بتاريخ الصناعة برضو!!

احلى حاجة مو حاط اسم كيتاسي الي اخرج فف٧ و ٨ و ١٠ وانتج كنجدوم ١ و ٢ وادفانت تشيلدرين ماهذا الهراء وايه صح جزء مو بسيط من هالفريق هو الي طور فف٧ ريميك بارت ١ وعشان كذا نشوف بعض لمساتهم ليش ما رجعوها لعصرها الذهبي الحين مو بعدين ايش ينتظرو ؟ تدري ايش ينتظرو ما ينتظرو شي لكن الواقع مؤلم والزمن تجاوزهم واتمنى ريبرث تثبت عكس ذلك وليس ذلك

هذا الفريق بقيادة Tetsuya Nomura هو الفريق الوحيد الي يقدر يرجعنا لنا FINAL FANTASY لعصرها الذهبي و يتجاوز FF7 حتى..


الي جابوا العيد بالسلسلة هم تورياما مع FF13 و تاباتا مع FF15 و الجيم بلاي المعوق

الي يضحك تورياما اعتقد هو احد مخرجين ريبرث
وريبرث مستلهمة كثيرا من المعوقة وام جيم بلاي معوق على قولتك فف١٥ بل تعتبرها قدوة ومصدر الهام واستلهام وهالشي واضح وضوح الشمس حتى لو ما قالو . حتى عندك امور بسيطة نفس القوائم وغيرها من الامور .

وبعدين انت قصدك القتال فيه تعوق مو الجيم بلاي ككل لانه العبة مو بس قتالات واتمنى تشرح التعوق حقها والي فيها

و مو بس تتجاوز Luna .. تتجاوز آش من FF12 و تتجاوز لايتننج و شلة البنات من FF13 و تتجاوز جيل من FF16 بعد!

ليش كل هالتجاوز؟؟ لسبب بسيط.. الي كان خلف تميز و شعبية شخصيات FF7.. هم انفسهم خلف شخصيات و عالم و قصة Versus XIII!

السلسلة راح تظل ضايعة لحد ما الحق يرجع لأصحابه :

اتمنى تشرح شخصية ستيلا بالكامل وبالامثلة والشرح مو بس مشهد ابو دقيقتين تحكم عليه من شخصية كاملة ما اعتقد تقدر تحكم على انسان او شخصية من دقيقتين ما انكر تصميمها جذاب واحسن من لونا التقليدية السخيفة ام بنات تيلز لكن في نفس الوقت ستيلا مبهمة وغير واضحة المعالم حتى لو في تجارب رائعة لنومورا قبل لكن هذا لا يعني بالضرورة ان كان بينجح في كتابة وبناء شخصية ستيلا وان كنا نشوف لقطات وافكار حلوة تحوم حولها

عموما كنت افكر اكنسل الرد لكن كنسلت الكنسلة لانه حسيت نفسي تعبت عليه
 

sabah

True Gamer
فاينل فانتسي بتظل سلسلة يابانية.

اعطيني شيء واحد ياباني في 16.. على الاقل لو شفنا مطور غربي ممكن يطلع بشيء أفضل من البرجر الياباني.
 

Dark_N11

True Gamer
اعطيني شيء واحد ياباني في 16.. على الاقل لو شفنا مطور غربي ممكن يطلع بشيء أفضل من البرجر الياباني.
لا يوجد شي ياباني اكثر من الربع الأخير من فف 16
 

Raidou

Gamer
و الحين كلنا شايفين أن Rebirth عبارة عن مكس مطورين كبار ذو خبرة و شباب جدد مكملين لبعض و مع انها Remake لكن كمكانة هي بديل عن FF رئيسية و النتيجة :
انا بصراحة هذا الي حابه بريميك وريبيرث اكثر عن شغل يوشيدا وتاكاي لان 7r خلطة شغل متناغمة بين الشياب والشباب وساعد هالشي يجيب فانز جدد لـff (انا منهم) بدون ما تكون لعبة فارغة مثل 16
- ورلد ماب.
- ميني جيمز بالهبل.
- بارتي قابل للعب.
- جيم بلاي RPG اكشني استراتيجي مطور.
- قصة جدية بأخراج فانتزي ساحر.
- لحظات عبط بدون خجل عكس تصريحات الشايب يوشيدا.
على ان الافكار ذي كان واجب تنحط بريبيرث عشان تعكس مدى الانفتاح حقها عن ريميك
بس من كثرها حسيت انه من الافضل لو تنحط بجزء رئيسي جديد، وهنا اقول ياليت ان 16 انصنعت و تروجت على ذا التوجه لانها كانت بتاخذ استقبال افضل
 
التعديل الأخير:
  • Like
Reactions: dro

Aqua ༊

Light & Darkness
يوكو تارو لFF17 لتس قوووو

هي خربانة خربانة خليه يخبص فيها زي ما يبغى يا اما بتطلع لعبة كويسة للذكرى او لعبة للنسيان
لا ارجوك خليه على سلسلة نيير
تناسب أفكاره المجنونة (&)
 

Eye

السوسة
يتكلم عن نفسه و عن رهانه ب Hiroshi Takai النايم.. إذا كنت أنت شايب و خيالك محدود و فشلت هذه مشكلتك.. غيرك يحب يبتكر و يظل يشتغل و اليابانيين معروفين بهالشيء عندنا كوجيما كمثال و ميازاكي من استوديو جيبلي كمثال في افلام الأنميشين و نينتندو كمثال ثالث.

و اتمنى اننا نتذكر تصريح يوشيدا لما انسئل عن FFVII Remake :

Cxw9nzI.png

avf788u.png


لما قال أن الريميك مستحيل ينزل بديسك واحد و ماله حل الا يكون 3 بارت و اخر شيء ذكر انه يعرف عن اللعبة القادمة الي الكل ينتظرها ( يقصد FF7 Rebirth ) و وصفها انها "a very well made game".. و الحين كلنا شايفين أن Rebirth عبارة عن مكس مطورين كبار ذو خبرة و شباب جدد مكملين لبعض و مع انها Remake لكن كمكانة هي بديل عن FF رئيسية و النتيجة :

- ورلد ماب.
- ميني جيمز بالهبل.
- بارتي قابل للعب.
- جيم بلاي RPG اكشني استراتيجي مطور.
- قصة جدية بأخراج فانتزي ساحر.
- لحظات عبط بدون خجل عكس تصريحات الشايب يوشيدا.

و اكثر الحمدلله!




المعذرة حسين لكن الي بدأ و راهن بنظام اكشن RPG لسلسلة فاينل فانتسي هو نومورا مع FINAL FANTASY Versus XIII فيه سبب ليش انتهى بها كلعبة جنب FF13 (( مو الرئيسية و الواجهة )) لأنهم كانوا يشوفونها صعب تكون main FF اما نظام الجيم بلاي او الدموية او القصة الجدية الخ من الأسباب.. مع ذلك FF13 الي يقالك انها تبادل ادوار و فيها ATB و تشبه FF10 صارت كارثية بالنهاية و ما استفدنا منه شيء الا سمعة السلسلة انهارت بسببها و طالع! امس في يوتيوب شفت تصويت أيش العنوان المفضل لك و فيه زيلدا و دراجون كويست الخ و فازت FF لكن شدني تعليق واحد كاتب أن FF كانت King لحد جيل PS3.

الي جابوا العيد بالسلسلة هم تورياما مع FF13 و تاباتا مع FF15 و الجيم بلاي المعوق ( الدليل قارن بين شغل تاباتا بلاي كرايسس كور البطيئ علىPSP و شغل نومورا مع ربماستر Reunion.. فرق السماء عن الأرض! ) و اخيرا يوشيدا الي ما ترك احد ما استعان فيه جاب مطور DMC5 و بلاتنيوم جيمز و فريق KH و شقلب بأساسيات السلسلة فوق تحت مع ذلك فحط زي ما احنا شايفين!

بل وصل الوضع لحد انه صار يتلقى رسائل كراهية بعد اصدارها :



أنا اقولها بكل إيمان و ثقة و راح اموت على هالرأي ما راح اتخلى عنه مهما صار و مهما كثروا الترولز امثال دارك أن احدعش و اشكاله :

إذا @Sky Walker يشوف طوكيو عيد ( نينتندو / مطورين ماريو جلاكسي و اوديسي ) هم افضل فريق تطوير بتاريخ الصناعة...

إذا @Suzuki Yu يشوف AM2 ( سيجا / مطورين فريتشوا فايتر و شينمو ) هم افضل فريق تطوير بتاريخ الصناعة...

إذا @Anaxïmandrøs يشوف استوديو برودكشن 4 ( كابكوم / مطورين سلسلة ريزيدنت إيفل الكلاسيكية مع ديفل ماي كراي 1 و داينو كرايسس و فينكس رايت ) هم افضل فريق تطوير بتاريخ الصناعة...

فأنا @dro اشوف أن فريق نومورا و نوجيما الخ المسؤولين عن تطوير FF7/FF8/FF10 و KH1/KH2 و FFVII AC هم افضل فريق تطوير بتاريخ الصناعة برضو!!

هذا الفريق اختفى عن جيل PS2 بالكامل لأنشغاله مع سلسلة Kingdom Hearts الي تستلهم اسلوب و خيال FF7/FF8/FF10 و يكفينا انهم عملوا KH2 الي كثير يعتبرها اقوى لعبة اكشن RPG للمحترفين و ما ينكر الا جاحد او ما لعبها و الي بدون مبالغة صارت timeless تلعبها اليوم ولا تقول انها لعبة قديمة ابدا!

هذا الفريق بقيادة Tetsuya Nomura هو الفريق الوحيد الي يقدر يرجعنا لنا FINAL FANTASY لعصرها الذهبي و يتجاوز FF7 حتى.. ثلاث دقائق حوار مع Stella بتريلر 2009 تمسح شخصية Luna بلعبة FF15 بالكامل و ما فيه مقارنة اصلا حتى @بوسيف39 و غيره من محبين FF15 اتحداهم ينكروا هالشيء :



و مو بس تتجاوز Luna .. تتجاوز آش من FF12 و تتجاوز لايتننج و شلة البنات من FF13 و تتجاوز جيل من FF16 بعد!

ليش كل هالتجاوز؟؟ لسبب بسيط.. الي كان خلف تميز و شعبية شخصيات FF7.. هم انفسهم خلف شخصيات و عالم و قصة Versus XIII!

السلسلة راح تظل ضايعة لحد ما الحق يرجع لأصحابه :



فيه سبب ليش نومورا كتب هالكلام و هالرسالة بمقدمة KH3 :

They can take your World. They can take your Heart. Cut you loose from all you know. But if it's your fate... than every step forward will always be a step closer to home.

لكن من يستوعب؟ من يلاحظ؟ الشياب؟ الترولز!؟ او احد عاشر هالسلسلة على الأقل من فترة PS1 بفترة بعض الناس يمكن ما انولد اساسا ثم يجي يتفلسف على راسنا الحين @#&%$!!1

tense1983-rage.gif

شوي شوي لا يطق لك عرق
 

hussien-11

Senior Content Specialist
المعذرة حسين لكن الي بدأ و راهن بنظام اكشن RPG لسلسلة فاينل فانتسي هو نومورا مع FINAL FANTASY Versus XIII فيه سبب ليش انتهى بها كلعبة جنب FF13 (( مو الرئيسية و الواجهة )) لأنهم كانوا يشوفونها صعب تكون main FF اما نظام الجيم بلاي او الدموية او القصة الجدية الخ من الأسباب.. مع ذلك FF13 الي يقالك انها تبادل ادوار و فيها ATB و تشبه FF10 صارت كارثية بالنهاية و ما استفدنا منه شيء الا سمعة السلسلة انهارت بسببها و طالع! امس في يوتيوب شفت تصويت أيش العنوان المفضل لك و فيه زيلدا و دراجون كويست الخ و فازت FF لكن شدني تعليق واحد كاتب أن FF كانت King لحد جيل PS3.

الي جابوا العيد بالسلسلة هم تورياما مع FF13 و تاباتا مع FF15 و الجيم بلاي المعوق ( الدليل قارن بين شغل تاباتا بلاي كرايسس كور البطيئ علىPSP و شغل نومورا مع ربماستر Reunion.. فرق السماء عن الأرض! ) و اخيرا يوشيدا الي ما ترك احد ما استعان فيه جاب مطور DMC5 و بلاتنيوم جيمز و فريق KH و شقلب بأساسيات السلسلة فوق تحت مع ذلك فحط زي ما احنا شايفين!

فف16 ليست لعبة أكشن آربيجي، هي لعبة أكشن (فقط)

لكن في النهاية، هذا مجرد جزء واحد من لعبة الpuzzle اللازمة لتركيب الصورة الكاملة، ومن الواضح أن يوشيدا وفريقه لم يتمكنوا من تركيب كافة قطع الpuzzle للوصول إلى خلطة ترضي الجمهور العالمي و تفجر شعبية فاينل فانتسي لتبيع 10 مليون نسخة فما فوق مثل السلاسل الكبيرة الأخرى في الصناعة

بالنسبة لتاباتا هو صاحب ثاني أنجح فاينل فانتسي في تاريخ السلسلة (15) رغم ضعف الgameplay mechanics، لأن فلسفة بناء وتصميم اللعبة كانت صحيحة، وهنا أؤكد مجددًا أن مشكلة فاينل فانتسي ليست في الميكانكس، وإنما في الوصول إلى خلطية تصميمية و قصصية و فنية قادرة على كسر حاجز المينستريم.

الخطية، مثلًا، هي أحد مشاكل فاينل فانتسي التي أعاقت ريميك 7 عن تحقيق أرقام تجارية كبيرة، ولهذا السبب رأينا ريبرث تأتي بتوجه مختلف نسبيًا و مفتوح أكثر، ولنرى كيف ستكون النتائج

فاينل فانتسي لن تتمكن من الهرب من توجه السوق الحالي، زمن ألعاب الممرات والخطوط المستقيمة انتهى.
 

dro

Versus XIII Epic


يوشيدا اححلف (&)

يقصد شيء مثل DQ11؟ انهم وفروا لعبة حديثة و بنفس الوقت يمديك تلعب بشكل بكسلز او بشكل و مظهر 3DS؟

لازم نومورا يدخل بالسالفة كالعادة...

ليش تتوقعي دارك كلف على نفسه يسوي موضوع و ينقل الخبر؟ لأنه مهتم بالسلسلة؟ من يقصد بالشياب؟ هو من جاء من بعد الباند و عمل موضوع التحليل الناري حق FF7 Rebirth و هدفه واضح.. حتى أنا اقدر ارد و اسوي موضوع تحليل نووي و ادمجه مع موضوع الجحفلة!

احلى حاجة مو حاط اسم كيتاسي الي اخرج فف٧ و ٨ و ١٠ وانتج كنجدوم ١ و ٢ وادفانت تشيلدرين

من بعد ثلاثية FF13 مكانته عندي قلت كثيير و اشوفه لازم معه شباب او احد خبرة يوجهه صح ولا راح يضيعنا مثل ما ضيعنا بجيل PS3.. آخرها مثلا كان ناوي يحذف ماضي باريت في Rebirth لولا الله ثم نومورا و هاماجوتشي اقنعوه انه مهم يستمر و غيرها من الأمثلة.. يا رجال هو نفسه منبهر من نشاط و شغل نومورا شيك مكينج اوف AC.

مساتهم ليش ما رجعوها لعصرها الذهبي الحين مو بعدين ايش ينتظرو ؟ تدري ايش ينتظرو ما ينتظرو شي لكن الواقع مؤلم والزمن تجاوزهم واتمنى ريبرث تثبت عكس ذلك وليس ذلك

أنا اشوف انهم رجعوها مع Remake بغض النظر عن الخطية اقصد حاجات ثانية.

الي يضحك تورياما اعتقد هو احد مخرجين ريبرث

فيه 4 فوق راسه عكس وضعه مع ثلاثية 13 محد كان فوقه.

وريبرث مستلهمة كثيرا من المعوقة وام جيم بلاي معوق على قولتك فف١٥ بل تعتبرها قدوة ومصدر الهام

قدوة و مصدر الهام؟ مصدر؟

وبعدين انت قصدك القتال فيه تعوق مو الجيم بلاي ككل لانه العبة مو بس قتالات واتمنى تشرح التعوق حقها والي فيها

تاباتا نفسه شرح لك أن الجيم بلاي يستهدف الكاجولز و ما عاد يشبه كينجدوم هارتس و المشروع من عرفته لحد 2013 وهو ينوعد انه يشبه KH و اكشن RPG لكن جاء هو و غيره لأسلوب يناسبه.. في FF15 يمديني العبها و أنا ضاغط زر واحد معلق عليه بينما FF7R و حتى SoP اصابعي تتحرك على اكثر من زر بنفس الوقت!

اتمنى تشرح شخصية ستيلا بالكامل

التريلر و الحوار يشرح نفسه و يظل افضل من كل مشهد Luna في يونفيرس 15.

عموما كنت افكر اكنسل الرد لكن كنسلت الكنسلة لانه حسيت نفسي تعبت عليه

mr-tonberry-final-fantasy.gif


ياليت انك كنسلته و ركزت على فيديوك الي مو راضي ينزل (&)

حان الوقت لرؤية جزء رئيسي من فريق غربي.

راح يعجبك فيلم ذا سبيريت ويثين على جوك مره.. نيوورك مهجورة و اعلان بيبسي جو واقعي فضائي و موسيقى غربية و من اخراج و انتاج و كتابة ساكاجوتشي.. استمتع بالعظمة الساكاجوتشية الغربية (&) :


شوي شوي لا يطق لك عرق

شوي شوي لا تطلع عيونك علي (&)

يوكو تارو لFF17 لتس قوووو

هي خربانة خربانة خليه يخبص فيها زي ما يبغى يا اما بتطلع لعبة كويسة للذكرى او لعبة للنسيان

اصبر لحد ما تدري أن يوكو تارو يشوف FF اكبر من انه يمسكها (&).
 
التعديل الأخير:

retha

from a parallel universe
ليش تتوقعي دارك كلف على نفسه يسوي موضوع و ينقل الخبر؟ لأنه مهتم بالسلسلة؟ من يقصد بالشياب؟ هو من جاء من بعد الباند و عمل موضوع التحليل الناري حق FF7 Rebirth و هدفه واضح.. حتى أنا اقدر ارد و اسوي موضوع تحليل نووي و ادمجه مع موضوع الجحفلة!
وأنت بكل مرة تبلع الطعم كذا؟
 

Eye

السوسة
شوي شوي لا تطلع عيونك علي (&)

ماقصرت انت طلعت عيوني بكل رد طوله ٤٠٠ سطر

والفائدة صفر

هي ما عندك الا اسطوانة فرسس اللي كل شوي تعيدها

هو مستمتع في الكتابة والنقاشات

طق العرق يكون في أمور أخرى يا عيوني ..

شكلك خبرة يا صلوحي ::laugh::
 

Arashi

Dragon of Heaven
بشرط يكون الجيل الجديد فانز مخلصين لأجزاء FF الكلاسيكية، يعني كبرانين مع FF وعارفين "هويتها" عدل ::whistle::
 

MOSU

Another Side Another Story
فيه 4 فوق راسه عكس وضعه مع ثلاثية 13 محد كان فوقه

من هو الي فوق راسه واساسا لمساته طاغية


تاباتا نفسه شرح لك أن الجيم بلاي يستهدف الكاجولز و ما عاد يشبه كينجدوم هارتس و المشروع من عرفته لحد 2013 وهو ينوعد انه يشبه KH و اكشن RPG لكن جاء هو و غيره لأسلوب يناسبه.. في FF15 يمديني العبها و أنا ضاغط زر واحد معلق عليه بينما FF7R و حتى SoP اصابعي تتحرك على اكثر من زر بنفس الوقت!

قصدك القتال


ياليت انك كنسلته و ركزت على فيديوك الي مو راضي ينزل (&)

ترا منتهي منه من زمان بس لازم مواعيد دقيقة


قدوة و مصدر الهام؟ مصدر؟

قبل حطيت في ملف بدر وحتى عملنا لك منشنا حاليا ملل اني اطلعه
 

STARDUST

Gurenyuu
اصبر لحد ما تدري أن يوكو تارو يشوف FF اكبر من انه يمسكها (&).
يعني ذا تصريح من تصريحاته الكثيرة الغريبة وذا عادي لول.
+ ذا المثير للاهتمام هنا، السلسلة ما صارت اكبر من انه يمسكها... والرجال يحتاج ميزانية عشان يشتغل.
التخبط اللي هي فيه والالعاب اللي بالكاد تطلع مكتملة او تحسها تخدم اسم السلسلة صارت قليلة ومو مستاهلة كل هذه الضجة.

ويوكوتارو اسم صاعد عند سكوير واثبت نفسه لما اعطوه كامل الحرية والميزانية اللازمة للتطوير. واخر العابه ناجحة، فابدا ما استبعد اشوف منه ولو جزء فرعي لفاينل فانتسي، ومتاكد انه بيكون جزء مميز جدا بتوجهه الفني والقصصي.

الحاجة ببساطة انه فعلا اللي شغالين على فاينل فانتسي في سكوير اسماء صارت قديمة وكبيرة بالسن وقراراتهم غريبة ومشاريعهم بالقوة تشوف النور(هذا لو شافت النور اصلا..)، نحتاج دماء جديدة واسماء مختلفة للسلسلة، او خليهم يختفوا عن الساحة سنوات كثيرة يعيدوا فيها ترتيب اوراقهم للسلسلة ويرجعوا.

وشخصيا ما اشوف احد هنا يقدر يفاجأني بعنوان قادم لفاينل فانتسي غير الشخص ذا.
ويعني السوق صار صعب في المنافسة شركات نفس ساي غيمز وشركات اخرى منها صينية بدات تدخل ساحة الكونسولز وبتقدم العاب فعلا ممتازة وطموحة وناجحة.

اضف لذلك... ياليت لو مسكها تارو يخليها هاك اند سلاش ببطولة انثوية وياليت لو شعرها ابيض وتلبس ملابس سوداء، وياليت لو اللعبة بقصة ممتازة وياليت -وهذا يعني رايي الشخصي- ياليت يغير اسمها ويخليها اسم كاتشي اكثر مثل نير مثلا... او شي زي كذا يعني ما ابغى اتشرط كثير.(&)

مو هي زي ما قلت لك خربانة خربانة، لو واحد مثله مسكها فراح نشوف يا اما لعبة ممتازة نتكلم عنها لفترة طويلة او لعبة سيئة للنسيان تنضم لباقي العاب السلسلة الثانية اللي تخبطت واصبحوا فانزاها مو معترفين انها ضمن فاينل فانتسي اصلا من خلال اطلاق عبارة(هذي مو فاينل فانتسي حقيقية)، اشوف ذا اسهل طريق.
وصراحة عنوان فاينل فانتسي ما صرت اشوفه اهم العناوين بالسوق وزي ما قلت فوق فيه منافسين كثير، فاذا فيه فرصة للتجربة والتخبيص فهي الان، يعني هم على الاقل ما راح يتعبوا مع تسويقها كثير..::laugh::
 
التعديل الأخير:

MH MD

Administrator
Administrator


يوشيدا اححلف (&)
في حاجة وحدة تجلط مع يوشيدا جد

ولا مرة يذكر الترن بيسد بدون ما يذكر البكسل آرت، الراجل عامل ربط قوي انه الترن بيسد حاجة قديمة ما تنفع غير بكسلات وما تنفع بالتوجه الواقعي والخرابيط ذي لأنه مش منطقي الشخصيات توقف بالدور وكذا

ولا كأنه بيرسونا لعبة ترن بيسد رهيبة ستايلش محترمة عادي وجايبة +95 ميتاكريتيك

ولا كأنه ياكوزا 7 و 8 اللي شخصياتهم واقعية اكثر بكثير من اي شخصية فف وممثلين واقعين يمثلوهم اتجه للترن بيسد وطالع رهيب عادي

ولا كأنه بولدرز جيت 3 اللي توها نزلت هالسنة عادي شخصياتها اقرب للواقعية وبرضو ترن بيسد بدون مشاكل

بس يوشيدا يشوف الترن بيسد حاجة متخلفة ما تنفع غير بيكسل آرت وانه فقط العاب زي اوكتوباث ترافلر هو المكان الوحيد الأنسب للترن بيسد كومبات بالوقت المعاصر لانهم مبكسلين عادي.
 
أعلى