hits counter

2017 كانت سنة حلوة

Zixmar

True Gamer
خلاص يا جماعة ، ٢٠١٧ كانت سنة حلوة على مستوى الالعاب ، وسنة تعيسة في الصراعات المتكرره بيننا :emoji_grin:
انا اشوف اي شخص منزعج من تعليقات معينة لبعض الاعضاء يعمل زي ما قال فهد ميوت او يتجاهل الرد ، اذا انت منزعج غيرك مستمتع ، والمنتدى بالنهاية للجميع مش لك انت وحدك !
هو لو نجيها لهالجانب يب المنتدى معطينا الخيار بإننا نسوي ميوت ومش مقصر، ومن حق أي شخص يكتب بالاسلوب اللي يبيه بما انه رد محترم ومايكون مخالف لقوانين المنتدى سواء عجبني او عجب غيري او لا. وعموما قلت اللي عندي عشان اوضح سببي اللي ذكرته بردي الاول(ماتكلمت عن هالموضوع قبل انا).
 

game for new

True Gamer
حصل خير و ما في داعي للإعتذار، و أنا كنت غلطان أيضا و أعتذر منك و من خالد، بس عشان لا نطول الموضوع و هو قصير و نطلع عن مغزاه الحقيقي، هذا راح يكون رد في صلب الموضوع.

===============
شخصيا الألعاب إلي كان لها التأثير الأكبر بالنسبة لي في 2017 هي :

Zelda BoTW : تجربة مغامرة و استكشاف ما لها مثيل، بعدما لعبتها حدود ال 80 ساعة لأول مرة صارت و بسرعة أفضل لعبة عندي على الإطلاق، استكشاف العالم بطرق غير مسبوقة و محرك فيزيائي يتيح خيارات لا نهائية، ثورة في صناعة الألعاب!

Horizon Zero Dawn : هذي اللعبة عندها ميكانيكيات لعب في غاية الصلابة، الإطاحة بكل روبوت يعطي شعور الإطاحة بزعيم أخير للعبة من الألعاب، ما أدري كيف جوريلا نجحوا في تقديم معارك بهذي الجودة و الذكاء في لعبة عالم مفتوح؟ و يا للهول على جمال عالم هورايزون! من أفضل 3 ألعاب آربيجي غربي لعبتها على الإطلاق!

Super Mario Odyssey : أعتقد في النهاية ماريو جالاكسي أقرب لقلبي، لكن..لكن اوديسي لعبة أفضل بكثييير! أفضل بلاتفورم في التاريخ، متعة خارقة و كمية هائلة من الأفكار، فعلا بيرفكشن!

NieR الأولى : لعبة قديمة و على PS3 لكن تأثير هذي اللعبة لا زال مستمر، تجربة عظيمة تلامس القلب، موسيقى من أعظم و أعذب ما سمعت في أي لعبة على الإطلاق، حبكة قصصية خارقة و ككل تجربة خالدة و من العابي المفضلة على PS3 على الإطلاق + يوكو تارو فعلا عبقري و مو أي مطور يقدر يقدم عمل مثل NieR.

Persona 5 : ما أدري شنو أقول و شنو اخلي، هذي من أفضل ألعاب ال JRPG في التاريخ، أطلس بذلوا مجهود جبار في صناعة هذي اللعبة، هذي لعبة كانت جزء من روتيني لمدة شهرين كاملين، لما ألعب منها كم ساعة و اوقف لعب، أظل أفكر في اللعبة لباقي اليوم، لما شفت شاشة الكريديتس و ركنت اللعبة على الرف، حسيت بفراغ كبيييير، أيام و أيام و أنا أحس بالفراغ و أحيانا اخطأ بالظن أن اليوم عندي جلسة لعب بيرسونا 5 و أتذكر بعدين إني خلصتها أصلا :emoji_cry:

حسين لعبت نيير اوتوماتا او بس لعبت نيير الأولى؟
 

I B R A

Super Moderator
مشرف
حسين لعبت نيير اوتوماتا او بس لعبت نيير الأولى؟

احم بارد بالنيابة عن حسين واقلك لا حسين لسه ما لعب اوتوماتا ، اخر شي لعبه اينشارتيد ذا لوست ليجاسي ، عنده شوية ضغوطات بالعمل وامس كان مواصل ل ٢٣ ساعة :emoji_grin::emoji_grin:
 
أعلى