hussien-11
Senior Content Specialist
اللعبة ليست صعبة . الكاميرا و التصويب السيئين هما اللي مصعبين اللعبة . ما فائدة عمل ابداعي اذا كان الجانب التقني سيئ . كيف لرجل خبرة مثله يقبل ان اللعبة تصدر بشكلها المعاق . كوجيما و كاميا هفواتهم صغيرة و ما تأثر على اللعب .
الكاميرا و التصويب السيء في متل جير3 ليسا بالهفوات الصغيرة، وندرفول 101 تعاني من مصاعبها الخاصة أيضاً في التحكم. كوجيما مدرسة في تصميم الألعاب، كاميا مدرسة و كذلك ميكامي، كل من هؤلاء له أسلوبه الفني الفريد الذي يختلف عن المصممين الآخرين، ألعاب ميكامي تستطيع أن تميزها حتى من الطريقة التي يمشي بها البطل، هناك "إحساس" مشترك و فريد في التجارب التي يقدمها.
الجانب التقني في اللعبة ليس سيئاً، أنا ألعب نسخة الحاسب الشخصي و تبدو لي رائعة حقاً، بدلاً من رمي الاتهامات و الأوصاف التي لا أراها في مكانها على الإطلاق، حبذا لو تخبرني ما هو "المعاق" بالضبط في شكل اللعبة الحالي ؟؟
صح ميكامي ماضاهى رعب سايلنت ولا سايرن ، ولكن اللي يتميز فيه بهذه اللعبة تحركات الأعداء الذكية ، وحبكة كيفية نجاتك
سايلنت هيل عبقرية في السرد القصصي و الرعب النفسي، لكنها لم تكن يوماً لعبة "مخيفة"، ايفل ويذن لعبة مخيفة حقاً، و باعثة على الخوف و التوتر بصورة كبيرة.